ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC تفوز بجائزة أفضل خدمات الاتصالات لمطارات الأسواق الناشئة 2012م

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

فازت الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات للمطارات في الأسواق الناشئة للعام 2012م، وذلك ضمن فعاليات الحفل الثالث للجائزة، والتي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) بفندق روتانا البستان بتاريخ 30 يناير 2013م، ونظمته شركة الوصول العربي. وقد شارك في الحفل أكثر من عشرين مطاراً، إضافة إلى ثلاثين من الرؤساء التنفيذيين للمطارات في الأسواق الناشئة في كل من الشرق الأوسط، إفريقيا، شبه القارة الهندية، آسيا، وروسيا.

وحضر الحفل أكثر من 300 مندوب من مختلف أنحاء العالم بغرض متابعة الاحتفاء بالمتميزين في قطاع المطارات في أكثر من عشرين مجالاً وفئة، ومن خلال البيانات، رتب المنظمون المرشحين للجائزة في كل مجال من المجالات، إذ ترشح لفئة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات للمطارات في الأسواق الناشئة كل من الاتصالات السعودية، اتصالات الإماراتية، Alcatel، وAvaya، حيث توجت الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مقدمي خدمات الاتصالات للمطارات في الأسواق الناشئة، وتسلمها المهندس آنف أبا نمي ممثل الاتصالات السعودية في الحفل.

يذكر أن الاتصالات السعودية حازت خلال الفترة الماضية على جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول بالشرق الأوسط للعام 2012م، كما نالت قبلها جائزة أفضل تطبيق آيفون تقديراً لدعمها في تطوير تطبيقات الجوال ومساهمتها الفاعلة في توفير الحلول التقنية في المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة