ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أكدوا أن أمير الجد والعطاء والتواضع أهل لذلك
الزبن بمحافظة الشنان يهنئون النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بثقة خادم الحرمين

رجوع

الشنان - محمد الأسلمي:

رفع الشيخ مزيد بن عمر الزبن أحد أعيان محافظة الشنان بمنطقة حائل أسمى التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، وأضاف الزبن أن لسموه أفضالا كثيرة على عموم الشعب السعودي لما عرف عن سموه من كرم وسمو أخلاق وتواضع لكبار السن حيث كان الأخ لكل مواطن لديه مصاعب في حياته وكان مثالاً يحتذى في إتقانه وإخلاصه وتفانيه في القيام بالمسئوليات المناطة به في جميع مناصبه التي تولاها.

وقال الأستاذ بندر مزيد الزبن إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائبًا ثانياً يعد تتويجًا لسموه، لما بذله من جهود كبيرة في خدمة هذا الوطن وأبنائه فمشواره حافل بالإنجاز والإخلاص لمليكه ووطنه وما حققه من إنجازات في مسيرته العملية يفخر بها كل سعودي. وأضاف: أن هذا القرار يأتي في مصلحة الوطن والمواطن ويعزز المكانة والاستقرار الذي تحظى به المملكة وشعبها الكريم.

ورفع الأستاذ حلو مزيد الزبن أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء. وأضاف أن هذه الثقة الغالية من ولي الأمر - حفظه الله – من أجل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله -، لخدمة الوطن والمواطن على ثرى هذه الأرض الطاهرة.

ورفع الأستاذ عمر مزيد الزبن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز على الثقة الملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، وأضاف الزبن أن أبا فهد أهل للثقة وما تعيينه بهذا المنصب إلا دليل على ذلك ومن عرفه عن قرب وجد فيه تفانيه في خدمة الوطن ومواطنيه في شتى المجالات والمناصب التي تولاها.

وعبّر الأستاذ مقبول مزيد الزبن رئيس لجنة مكافحة جرائم التقنية بمحافظة الشنان بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، وقال: يطيب لنا ويسعدنا أن نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود على الثقة الغالية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وقال المهندس عاطف مزيد الزبن: لقد سرنا الأمر الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء من لدن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وأضاف «إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز نائبًا ثانياً يعد تتويجًا لسموه، لما بذله من جهود كبيرة في خدمة هذا الوطن وأبنائه.

ورفع الأستاذ عبد الإله مزيد الزبن أسمى آيات التهاني وأطيب الأماني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء متمنين من الله أن يحفظ هذه البلاد من كل سوء وأن يديم علينا الأمن والأمان وكل عام ووطننا وقيادتنا بخير.

وقال الأستاذ عبد الله مزيد الزبن إن من دواعي سرورنا الثقة الملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتعيين صاحب الأيادي البيضاء والأخلاق النبيلة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، فهنيئاً لسموه الكريم هذه الثقة الغالية من لدن والدنا خادم الحرمين الشريفين. ورفع الأستاذ فهد مزيد الزبن أسمى آيات التهاني وأطيب الأماني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، وأضاف بقوله بأن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة