ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أكثر من مليون رسالة نصية من الأمانة لمراجعيها
إنجاز 60 % من مشروعي مدينة التمور ومركز الملك عبد الله الحضري بالأحساء

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

تعمل أمانة الأحساء على إِنْجاز مشروعي مدينة الملك عبد الله للتمور ومركز الملك عبد الله الحضاري، وذلك بحثِّ المقاولين المنفذين بسرعة إِنْجاز المشروعات في وقتها المحدد، وأكَّدت الأمانة أن نسبة ما تَمَّ إنجازه حتَّى الآن في المشروعين المذكورين تجاوز الـ60 في المئة.

وأكَّد أمين الأحساء المهندس فهد الجبير، في جولته التفقدية للمشروعين على أهمية مشروع مدينة الملك عبد الله للتمور وما سيُسهم به مستقبلاً كونه سيشكِّل محور الالتقاء بين المزارعين وموردي التمور والمستثمرين في المجال الزراعي وتحديدًا فيما يتعلّق بالتمور والنخيل.

كما بيّن الجبير، أن إنشاء مركز الملك عبد الله الحضاري انبثق مما تمتلكه الأحساء من عمق حضاري في جانب التراث والحرف الشَّعبية على مستوى المملكة ومشاركاتها الواسعة وحضورها الفاعل في مهرجانات الثَّقافة والتراث، حيث سيستوعب المركز كافة الأنشطة والفعاليات التراثية والشَّعبية بما يعكس تراث وحضارة وثقافة الأحساء بِشَكلٍّ عام وسيكون نموذجًا للقرية الاحسائية.

من جانب آخر كشفت إحصائيَّة أخيرة للإدارة العامَّة لتقنيَّة المعلومات بأمانة الأحساء، أنّه تَمَّ التواصل مع مستفيدي الأمانة من مواطنين ومقيمين إلكترونيًّا وعبر الرسائل النصية القصيرة للجوال «sms» بإرسال أكثر من 1.1 مليون رسالة تصل للمستفيد آليًّا لتُبلغه عن تحرُّكات معاملاته إلكترونيًّا وإحالتها للموظف المسئول عنها، والجهة التي بلغتها سواءً خارجيًّا أم داخليًا.

وأوضح أمين الأحساء المهندس فهد الجبير، أن مجموع الرسائل المرسلة آليًّا للمستفيدين بلغ حوالي المليون والـ107 آلاف رسالة جوال بمختلف مهام وأنشطة الأمانة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة