ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية أمير منطقة نجران
قرعة توزيع منحة خادم الحرمين الشريفين لأهالي نجران

رجوع

نجران - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس قرعة توزيع منحة خادم الحرمين الشريفين لأهالي نجران من ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات والمواطنين وذلك بمقر أمانة المنطقة بمدينة نجران. وألقى أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق كلمة رفع خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على أمره بمنح أهالي منطقة نجران منح سكنية, معربا عن تقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته لإنجاز المنح وإشرافه على قرعة التوزيع. كما عبر عن شكره تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية على حثه ومتابعته للتوزيع وسرعة تسليمها لمستحقيها.

وأوضح المهندس الشفق أن الأمانة بدأت بتوزيع 5000 قطعة أرض سكنية اليوم لذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات وأصحاب الطلبات من المواطنين وفق آلية التوزيع التي وضعت لتحقيق العدالة في تسليمها لمستحقيها. بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة نجران قرعة توزيع منحة خادم الحرمين الشريفين لأهالي منطقة نجران حيث أعلن سموه رقم قطعة أول مستفيد من الأراضي مباركا للمستفيدين ومتمنيا لهم التوفيق. ثم التقطت الصور لسموه مع عدد من المواطنين المستفيدين من المنحة. وعقب تدشين سمو الأمير مشعل بن عبدالله لقرعة توزيع منحة خادم الحرمين الشريفين رفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على منحه الأهالي قطعاً سكنية عندما علم - أيده الله - بحاجتهم لها.

وأبان سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه روعي في توزيع المنحة حاجة الأيتام والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة وقال: إن خادم الحرمين الشريفين رعاه الله جعل خدمة المواطن همه الأول ويحث على تقديم ما يسعد المواطن ويوفر له الخير والرخاء والعيش الكريم, ونسأل الله جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم على هذا الوطن الأمن والأمان والرخاء». من جانبهم رفع المستفيدون من منحة خادم الحرمين الشريفين بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على مايقدمه لأبناء المملكة من رعاية كريمه واهتمام متواصل وقالوا « شكرا ياقائد مسيرة الخير على هذه الهدية التي لن ننساها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة