ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل مدير جوازات منطقة القصيم الجديد
نائب أمير منطقة القصيم يجتمع بأعضاء لجنة توفير الأجرة العامة بالمنطقة

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، ظهر أمس الاثنين بمكتب سموّه، بأعضاء فريق عمل اللجنة المكلفة بدراسة توفير خدمة الأجرة العامة بالمنطقة. وتم في هذا الاجتماع بحث ومعالجة العوائق التي تعترض تقديم خدمة أفضل لوسائل النقل بالمنطقة، وتذليل الصعوبات التي تواجه مالكي الشركات المشغلة لتلك الخدمة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتشجيعهم لتهيئة خدمات نقل مميزة وشاملة لأهالي المنطقة من تلك الشركات المشغلة لخدمات النقل.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أهمية تسهيل وتذليل العوائق لتقديم خدمة النقل من وإلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بمنطقة القصيم لأهميتها في نقل المواطنين والمقيمين والزوار القادمين للمنطقة عبر المطار لتفادي النقل غير النظامي بمركبات غير مخصصة لهذه الخدمة.

هذا، وقد أثمرت جهود سموه في هذا المجال بقيام عدد من الشركات والمؤسسات بتقديم هذه الخدمة سعياً من سموه لتكون هذه الخدمة المقدمة على أكمل وجه، وأن ترقى لتطلعات المستفيدين من مواطنين ومقيمين.

من جهة أخرى استقبل سموه مدير جوازات منطقة القصيم المكلف العقيد محمد الشهري، بعد صدور قرار معالي المدير العام للجوازات بتكليفه مديراً للجوازات بالمنطقة، يرافقه مدير جوازات المنطقة السابق العميد علي القاسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة