ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أعضاء شرف الطائي يلتقون عصر اليوم برئاسة الجميعة

رجوع

حائل- فرحان الجارالله:

وجهت إدارة نادي الطائي دعوة لعقد اجتماع لأعضاء شرف النادي عصر اليوم الثلاثاء بمقر النادي، وبحضور رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي الجميعة, حيث سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة أوضاع النادي المستقبلية والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.

هذا وتواصلت إدارة النادي برئاسة الاستاذ خالد الباتع مع عدد كبير من أعضاء الشرف للالتقاء عصر اليوم ومناقشة الخطوات المهمة القادمة للمضي في تنفيذ كافة الأهداف المرسومة.

ووصف الاجتماع بالهام والمفصلي في هذه المرحلة التي يمر بها النادي خاصة في ظل التحركات المثمرة التي قامت بها إدارة النادي من جهة وعدد من أعضاء الشرف لإذابة الخلافات السابقة التي حدثت, حيث شهدت الأيام القليلة الماضية خطوات عديدة أعادت لجماهير النادي ومحبيه التفاؤل بمرحلة جديدة أكثر إيجابية وسط ترقب للنتائج المنتظرة التي سيسفر عنها هذا الاجتماع.. ورحب عدد من محبي النادي بتلك الخطوات والتحركات المتسارعة, حيث أكد الاستاذ علي القويزان على أن جماهير النادي تتطلع لنتائج مثمرة ومهمة من خلال هذا الاجتماع, كما نقل تقدير وشكر عدد كبير من جماهير النادي لتحركات ومبادرات عدد من أعضاء شرف النادي التي ظهرت مؤخرا والتي بدأها رئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي الأستاذ خالد العجلان وتفاعل معه عدد من أعضاء شرف النادي جاء في مقدمتهم عضو شرف النادي الأستاذ تركي الضبعان والتي تهدف للانطلاق نحو مرحلة جديدة وفتح صفحات مضيئة أخرى من تضحيات وبذل وعطاء أبناء الطائي.

وكانت إدارة الطائي قد دعمت صفوف الفريق الأول بعدد من العناصر في مراكز مهمة خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك سعيا لتحسين نتائج الفريق ودعم عناصره الشابة في مشواره ضمن دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة