ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إدارة الهلال بين صمت المدرج وموقف المتفرج!
هل فعلاً أصبح زعيم الأندية الآسيوية جداراً قصيراً؟

رجوع

عنيزة - خالد الروقي:

تمتاز إدارة الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمثالية كبيرة وضعتها في مصاف أحد أرقى إدارات الأندية نبلاً إلا أن ذلك غالباً ما يُحدث آثاراً سلبية على منظومة العمل ويفتح الطرق لضعاف الأنفس من النيل بطريقة أو بأخرى من الكيان الأزرق وهذا ما دعى الكثير من الجماهير الزرقاء لوصف حال فريقهم بـ»الجدار القصير» حيث من السهولة التجرؤ عليه.

ففي الوقت الذي التزمت إدارة شبيه الريح واتحاد الكرة الصمت تجاه العبارات المسيئة التي أطلقتها ثلة دنيئة من جماهير الأندية المنافسة خلال أكثر من عامين على اللاعب الكبير ياسر القحطاني كان الاتحاد الإماراتي شجاعاً ومنصفاً وهو يتصدى بقوة وصرامة لجماهير الوحدة بعد سيرهم على نفس النهج من خلال تغريم الفريق 30 ألف درهم في خطوة صفق لها عقلاء الرياضة.

وعلى حال التمادي سارت إحدى الصحف عبر مانشيت خرج بعد خسارة الفريق أمام الفتح في المرحلة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين حيث اتفق الجميع على بذاءته ومرت الحادثة دون حراك من أصحاب الشأن في البيت الأزرق ووسط حرقة وتحسر من محبي الفريق. وآخر تلك الأحداث التي تعد (المحك الرئيسي) ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأول من تعرض قائد ونجم الفريق ياسر القحطاني لقذفٍ صريح من أحد الأشخاص وهو ما يتطلب الوقوف بحزم وحفظ سمعة النادي قبل سمعة اللاعب. فهل ستكون الإدارة شجاعة هذه المرة أم تمر الحادثة بـ «حب خشوم» وبرداً وسلاماً كعادتها وفي المقابل قهراً وتحسراً لدى عشاق زعيم الأندية الآسيوية على ماوصل إليه حال فريقهم؟

الأيام القادمة ستكشف الكثير والكثير....

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة