ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* أثارت تغريدات مدرب الاتحاد كانيدا زوبعة داخل النادي والتي كشفت من خلالها العديد من الأمور ومن ضمنها العمولة التي أخذها أحد النافذين في النادي مقابل التعاقد معه إضافة إلى عدم الاهتمام بالفريق واللاعبين وعدم تنفيذ الخطط المتفق عليها مما انعكس سلبياً على الفريق. تغريدات كانيدا زادت من حدة التوترات داخل الاتحاد وربما يجد المدرب نفسه قريباً خارج أسوار النادي.

* * * * *

* اكتشاف عملات مزيَّفة ضمن مبالغ بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر الأخيرة يوجب على رعاية الشباب تطوير آليات البيع والتوسع في البيع الإلكتروني مع الاستعانة بمكائن الكشف عن العملة المزوَّرة بشكل سريع حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

* * * * *

* أمام الكرواتي زلاتكو فرصة ذهبية لإثبات قدرته وجدارته التدريبية وهو يتسلّم زمام الأمور الفنية في نادي الهلال. فإما أن يثبت أنه مدرب قدير ومتمكن، أو أن يؤكّد مقولة إن مدرب الفرق الصغيرة لا يمكن له النجاح مع الفرق الكبرى.

* * * * *

* قائمة المنتخب الأخيرة لم تخل من مجاملات واختيارات على أسس غير فنية. فهناك أكثر من لاعب لا يمثّل ناديه حالياً لأسباب متعددة من أبرزها تدني المستوى الفني ومع ذلك وجد نفسه في صفوف الأخضر.

* * * * *

* بعض الأعمدة الصحفية والبرامج الحوارية في الفضائيات لا تقدّم رأي ولا فكرة ولا مضموناً ولا تحليلاً ولا نقداً هادفاً، بل تزيد الوسط الرياضي تعصباً وتوتراً وتصعّد من الخلافات وهذا ناتج عن اقتحام غير المؤهلين وغير المتخصصين ميدان الإعلام الرياضي وتسنّم بعضهم موقع القيادة والقرار.

* * * * *

* استهداف لجنة الرقابة على المنشطات لم يعد مقصوراً على إدارة النصر وإعلامها، بل دخل اللاعبون في اللعبة وبدءوا في الاحتكاك باللجنة وأعضائها بهدف زيادة التصعيد والضغط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة