ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق الأول واصل تدريباته.. وزلاتكو ينهي علاقته بالأولمبي اليوم
«ياسر» يلاحق المسيئين قانونياً.. محامي النادي يبدأ مهامه.. والهلاليون يغلقون الملف إعلامياً

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

أصدر المركز الإعلامي بنادي الهلال بياناً يكشف ما دار في اجتماع الإدارة الزرقاء أمس مع قائد الفريق ياسر القحطاني وجاء فيه : « ناقش مجلس الإدارة مع الكابتن ياسر نيته التي أعلنها في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول مقاضاة من قام بالإساءة له عبر مكالمة هاتفية نُسبت للاعب السابق فهد الهريفي، واتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية تجاه هذا المفبرك، إذ أوكل «القحطاني» لإدارة النادي مهمة متابعة القضية وذلك من خلال توكيل محامي النادي الأستاذ ثامر الجاسر بالتقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة لرد اعتبار اللاعب الذي قرر بالاتفاق مع إدارة النادي إغلاق هذا الملف نهائياً على الصعيد الإعلامي وتحويل الموضوع لسياقه القانوني من أجل أن يتفرغ لأداء مهامه الرياضية مع الفريق الأول بعيداً عن أي مؤثرات أخرى.

من جانبه، أشاد رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالاهتمام الذي أولاه معالي وزير الثقافة والإعلام والموقف الذي اتخذه تجاه الإساءات الإعلامية التي ظهرت على السطح مؤخراً، مطالباً سموه بمواصلة متابعة مثل هذه الإساءات وإيقافها لما لها من تأثير سلبي كبير على الشباب الرياضي والوسط الرياضي بشكل عام، مُذكّراً سموه بالعديد من القضايا القانونية التي رفعتها إدارة النادي لوزارة الإعلام ولم يُتخذ حيالها أي قرارات نظراً لإيقاف عمل اللجنة المختصة بذلك في وزارة الثقافة والإعلام منذ حوالي عامين، ما أسهم في استمرار هذه الإساءات وتوسعها لتصل إلى الأمور الشخصية للرياضيين.

وأكد سموه أن النادي وبالتنسيق مع عدد من أعضاء الشرف قرر الاستمرار في ملاحقة كل الإساءات التي يتعرض لها منسوبو النادي ولاعبوه على كل الأصعدة، متمنياً سموه تنقية الوسط الرياضي والاعلامي من مثل هذه الممارسات المسيئة.

وعلى الصعيد الميداني واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية مساء أمس الاثنين على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي استعداداً لملاقاة مضيفهم «الفيصلي» يوم السبت المقبل وسط مشاركة كل اللاعبين عدا المحترف الكوري «يو بيونق سو» الذي يخوض برنامجا علاجيا عقب إصابته بمفصل القدم مساء الأحد، في حين أجرى اللاعب «ماجد المرشدي» فحصاً إشعاعياً ظهر أمس وذلك للاطمئنان على إصابته وينتظر أن تظهر نتائج الفحص قبيل مران اليوم. يُذكر أن مران اليوم الثلاثاء سيقام عند الساعة السادسة مساءً.

وعلى خط آخر أعلنت إدارة الهلال ان مباراة الفريق الأولمبي اليوم أمام الفيصلي ستكون آخر مباراة يشرف فيها الكرواتي زلاتكو على الفريق الأولمبي بعد ان أسندت له مهمة الإشراف فنيا على الفريق الأول، وأشارت إلى ان الإدارة بصدد التعاقد مع مدرب كرواتي للفريق الأولمبي بتزكية من زلاتكو .. وكانت (الجزيرة) قد انفردت في عدد الأمس عن ابرز الأسماء المرشحة لتدريب أولمبي الهلال وهو الكرواتي «لاديتش».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة