Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

تنطلق غداً بعبادي ورابح وبغياب فنان العرب
30 فناناً وفعاليات واسعة في ربيع واقف

رجوع

الدوحة – عبدالله الهاجري:

تشهد العاصمة القطرية الدوحة واعتباراً من مساء غد الخميس ولمدة أسبوعين متواصلة مهرجان ربيع سوق واقف 2013 والذي تنضمه وتشرف عليه إذاعة صوت الريان.

وأنهت إدارة المهرجان من تحديد أسماء الفنانين المشاركين في إحياء ليالي مهرجان الربيع، حيث حرص المهرجان على استقطاب أسماء لامعة من معظم الدول العربية، حيث ستشترك أسماء لامعة أمثال عبادي الجوهر، ورابح صقر وماجد المهندس وعمرو دياب وكاظم الساهر، وأنغام ونوال الزغبي وصابر الرباعي وغيرهم من الأسماء كما هو واضح من الجدول.

إلى جانب برنامج الأطفال سيتضمن حفلتين غنائيتين للفنانة نانسي عجرم وعروضا يومية بمسرح الريان.

وتأكيداً على ما سبق أن نشرته «الجزيرة» فإن فنان العرب محمد عبده قدم اعتذاره كليا من المشاركة في مهرجان ربيع سوق واقف بسبب ظروفه الخاصة.

كما لن يشهد البرنامج حضور فنان العرب سواء بإحياء حفل أو ليلة تكريمية كما سبق أن أشيع.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية جمال الجابر على أن المهرجان وفر كل الدعم من أجل تسهيل وسائل الإعلام الداخلية والخارجية لضمان تغطية شاملة لعروض المهرجان حيث تم إنشاء مركز إعلامي مجهز بالكامل إلى جانب ستوديو للقنوات الفضائية للقاء ضيوف المهرجان، ولأول مرة سيقوم المهرجان بتخصيص درع وجائزة قيمة لأحسن تغطية صحفية وتلفزيونية وإذاعية من داخل وخارج قطر.

هذا ودخلت قنوات روتانا وmbc في تغطية ليالي المهرجان، كما سيشهد المهرجان حضورا صحافيا كبيرا, ومن المتوقع أن تقوم قناة الريان بنقل الحفلات على الهواء مباشرة، حيث إن المفاوضات جارية في هذا الصدد، فيما ستقوم إذاعة صوت الريان بنقل كامل ومباشر لفعاليات المهرجان ولقاءات مع الفنانين المشاركين والصحافيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة