Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بالتعاون مع الاتصالات السعودية
«إريكسون» تطلق برجاً صديقاً للبيئة لشبكات النطاق العريض

رجوع

عقدت «إريكسون» شراكة مع الاتصالات السعودية لتركيب برجها الصديق للبيئة لشبكات الاتصالات المتنقلة «Tower Tube» في ثمانية مواقع مختلفة ضمن جامعة الأميرة نورة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وسيساعد البرج الاتصالات السعودية على تخفيض التكاليف التشغيلية والمحافظة على سلامة البيئة من خلال تصميمه المبتكر الذي يساعد على تقليل انبعاثات غاز الكربون في المملكة. كما يستهلك البرج مساحة أقل لتركيبه على الأرض مما يقلل من التكاليف بشكل كبير.

وبهذه المناسبة، قال بندر القفاري، نائب الرئيس لقطاع الشبكة في الاتصالات السعودية: «نحن نسعى إلى ترسيخ علاقات التعاون مع إريكسون من خلال امتلاك أحدث تقنيات البنية التحتية المناسبة لقطاع الاتصالات السعودي، التي من شأنها إحداث تغيير جذري في عمليات التطوير والتجديد في الشركة، بالإضافة إلى تخفيض التكاليف التشغيلية، حيث ستدعم هذه التكنولوجيا الجديدة جهودنا في الحد من التأثير البيئي من خلال استخدام منتجات أكثر استدامة، وتكنولوجيا صديقة للبيئة تعزز من كفاءة استهلاك الطاقة».

وأضاف: «نؤمن بشدة بهدفنا الأساسي الذي يركز على تطوير منتجات وحلول تلبي متطلبات واحتياجات عملائنا، وجعل أعمالهم ونمط حياتهم أكثر سهولة. ولذلك، تحرص الاتصالات السعودية على توظيف كافة مصادرها في تطوير مفهوم خاص لقطاع الاتصالات يشكل أداة لنقل ومشاركة المعلومات، وقناة تساعد الناس على حل مشاكلهم وتجعل حياتهم أسهل بكثير في الوقت نفسه».

من جانبه قال علي عيد، رئيس شركة «إريكسون» في المملكة العربية السعودية: «دأبت إريكسون على إعادة صياغة ملامح قطاع الاتصالات من خلال تقنياتها وتصاميمها المبتكرة. ويعمل زملاؤنا حول العالم بشكل حثيث لتحقيق متطلبات الاستدامة البيئية العالمية وتلبية احتياجات المسؤولية الاجتماعية للشركات على المستوى المحلي، كما أنهم يتعاونون مع كافة الأطراف المعنية المحلية لإيجاد حلول تعزز عملية التواصل بين الجميع وتسهم في إرساء اقتصاد منخفض الكربون يحد من الأثر البيئي. وبفضل ابتكارات تكنولوجية، مثل برج إريكسون الصديق للبيئة، نأمل أن نقود مسيرة التحول إلى نظام اقتصادي منخفض الكربون، وأن نحد من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون إقليمياً ودولياً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة