Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السعودية للفنادق» تقيم حفلها السنوي بحديقة الوطن

رجوع

أقامت الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية «شراكو» حفلها السنوي لموظفي المركز الرئيس وعائلاتهم، وقد أُقيم الحفل هذا العام في حديقة الوطن التي يتوسطها برج المياه المعلم التاريخي وسط مدينة الرياض بجوار مركز الملك عبد العزيز التاريخي، وحضر الحفل الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بدر البدر وعدد من المديرين والموظفين وعائلاتهم.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بدر البدر عن شكره وتقديره للجنة النشاط الاجتماعي وإشراف الأستاذ سعد الفايز مدير عام الشؤون الإدارية بالشركة على التنظيم الرائع لهذا الحفل السنوي الذي يُعد وسيلة لتوثيق الروابط الاجتماعية والعلاقات الطيبة داخل أسرة الشركة وتطويرها وترسيخ روح الإخاء والتعاون.

وقد استمتع الأطفال مع ذويهم ببرنامج الحفل الذي بدأ بالاستقبال مع جولة في الحديقة، ثم أعقب ذلك عروض شيقة لخفة اليد والخدع البصرية، ثم مسابقات رياضية خفيفة، تلا ذلك ألعاب ومسابقات خاصة بالنساء والأطفال، ثم مسابقة الأسئلة الثقافية ثم عروض الفرقة الترفيهية على المسرح، وتخللت الحفل فقرة لتكريم الموظفين المقلعين عن التدخين.

وتم توزيع مجموعة من الهدايا لكل طفل، وشارك الموظفون وأطفالهم في كافة فقرات البرنامج، واختتم الحفل بمسابقة البحث عن الكنز، وتم توزيع جوائز قيّمة متنوعة عبارة عن تذاكر سفر إلى جدة وإقامة أو دعوات عشاء وغداء في فنادق الشركة في مكة والرياض وجدة وتبوك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة