Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تطرح هاتف (بلاكبيري Z 10) الجديد في المملكة قريباً

رجوع

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أنها ستوفر قريبًا هاتف بلاكبيري Z 10 (BlackBerry Z 10) أحدث هواتف شركة بلاكبيري العالمية، في خطوة تعكس حرص الشركة على توفير كافة الهواتف الذكية الجديدة لمشتركيها.

ويعتبر هاتف بلاكبيري Z 10 (BlackBerry Z 10) هو أحدث هواتف بلاكبيري الذي يعبّر عن مرحلة متقدمة جديدة تشهدها الشركة، حيث يعمل الهاتف وفق نظام تشغيل جديد بالكامل مع شاشة تعمل بشكل كُلي باللمس، وتم تخصيص منصة جديدة لبرنامج محادثات بلاكبيري (BIS10).

وستوفر موبايلي بلاكبيري Z 10 (BlackBerry Z 10) بأسعار تنافسية ضمن باقة الهواتف الذكية التي تمكن مشتركي موبايلي من اقتنائها بأفضل الأسعار، كما ستوفر موبايلي باقات خدمة بلاكبيري 10 خاصة بالهاتف الجديد ستكون متفاوتة في الأسعار والمميزات مع باقات بيانات متنوعة ستلبي كافة احتياجات مشتركيها.

ويأتي إطلاق موبايلي لهاتف بلاكبيري Z 10 (BlackBerry Z 10) امتداداً لشراكتها المميزة مع شركة بلاكبيري ، حيث كان لموبايلي السبق في طرح خدمات وهواتف بلاكبيري في المملكة خلال شهر مايو 2007.

يذكر أن «موبايلي» قد عززت من استخدامات أجهزة البلاكبيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاكبيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاكبيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعليًا بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة