Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى حفل تكريم المتفوقات بمنطقة الرياض

رجوع

الجزيرة - غدير الطيار:

رعت حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان أمس الثلاثاء حفل تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1433-1434هـ. وقد بدئ الحفل بالسلام الملكي، ثم بعد ذلك قدمت آيات من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة مها القاضب من ث 123 - مكتب التربية والتعليم.

بعد ذلك ألقت الأستاذة الأميرة هدى العياف كلمة عبّرت فيها عن امتنانها وشكرها لحرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة الشعلان على تشريفها الحفل وتكريم بناتنا الطالبات، وتحدّثت عن النعم التي تنعم بها المملكة العربية السعودية بفضل من الله، ثم بفضل ولاة أمرنا حفظهم الله، وأثنت وباركت للطالبات هذا التفوق والتميز. وحثت سموها الطالبات على بذل الجهد لخدمة هذا البلد المعطاء، وشكرت جميع من أسهم في إنجاح هذا الحفل.

بعد ذلك ألقت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد بمنطقة الرياض الأستاذة هيا سعد الناصر كلمة هنأت فيها الطالبات بهذا التفوق وقالت إن الجد والعلا يحتاجان إلى جد ومثابرة وقالت إن عدد الطالبات المتفوقات 959 طالبة في المرحلة الثانوية.

وحثت على خدمة الوطن بجد واجتهاد وشكرت حرم خادم الحرمين الشريفين على رعاية الحفل.

بعد ذلك ألقت الطالبة غادة النوار والطالبة غيداء النوار كلمة المتفوقات وقد عبرتا عن شكرهن لمن كان سبباً في هذا التفوق.

تلا ذلك أوبريت «حكاية تفوق». وبعد ذلك مسيرة فرح للطالبات.

وفي الختام تفضلت حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة الشعلان والأميرة المساعد للشؤون التعليمية هدى العياف بتكريم الطالبات المتفوقات.

وقد عبّرت سمو الأميرة حرم خادم الحرمين الشريفين عن شكرها وامتنانها لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض/ بنات على حسن التنظيم والاستعداد الجيد وقد عبّرت عن فرحتها بالطالبات المتفوقات ودعت لهن بالتوفيق داعية الله عزَّ وجلَّ أن يحفظ الجميع ويحفظ بلادنا من كل مكروه في ظل قيادتنا الحكيمة.

وقد عبرت سمو الأميرة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذة هدى العياف عن امتنانها وشكرها للجميع وخصت بالذكر سمو الأميرة حصة الشعلان على حضورها ومشاركة بناتها الفرحة والتكريم، داعية الله عزَّ وجلَّ أن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة.

وهذه جهود لإدارة التربية والتعليم إن دلت إنما تدل على حرص وزارة التربية والتعليم في تأسيس أجيال يكونون مفخرة للوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة