Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بالتعاون مع جمعية الأيتام إنسان
«تانج» تشجع الأطفال على العمل الخيري من خلال«حملة التبرع بألعاب الأطفال»

رجوع

الجزيرة - جواهر الدهيم:

أعلنت شركة مونديليز إنترناشيونال، عن إطلاق «حملة التبرع بألعاب الأطفال» لتشجيع الأطفال على القيام بأعمال بنّاءة والمساهمة في تحسين حياة الأطفال المحرومين في المنطقة من خلال مشاركة بسيطة وذات قيمة معنوية كبيرة تتمثل في التبرع بالألعاب. وتم الإعلان عن هذه الحملة للتبرع بالألعاب خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي مرسى دبي لليخوت، وحظيت بدعم الشركاء من الجمعيات الخيرية المرموقة في الخليج العربي، بمشاركة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) نظراً لدورها الرائد في مجال رعاية الأيتام على مستوى الخليج. وشهد حدث إطلاق الحملة أيضاً حضور الأستاذ طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي عبر عن تقديره للحملة التي تهدف إلى تسجيل رقم عالمي عن فئة «أكبر حملة تبرع بألعاب الأطفال».

وتوجه الحملة دعوة إلى جميع الأطفال للمشاركة بفاعلية من خلال التبرع بالألعاب باستخدام وسائل مختلفة، مما يجعلهم عناصر دافعة للتغيير الإيجابي. بإمكان الأطفال التبرع بالألعاب من خلال التسجيل في الموقع: www.tangdogood.com، والتمتع بممارسة لعبة مسلية عبر الإنترنت وكسب نقاط. ومقابل النقاط المجمعة، يمكن للطفل التبرع بلعبة افتراضية. ولكل لعبة افتراضية، سيشتري تانج لعبة حقيقية وسيتبرع بها للجمعيات الخيرية نيابة عن الطفل. كما أن الأطفال أيضا لديهم الخيار للتبرع شخصياً بلعبة من خلال «مراكز تانج لجمع التبرعات» التي سيتم افتتاحها قريباً ضمن مراكز تسوق مختارة في جميع أنحاء المنطقة. إلى جانب ذلك، يمكن لزوار المراكز أيضا ممارسة الألعاب عبر الإنترنت بشكل فعلي في الموقع وكسب النقاط وشراء الألعاب الافتراضية. ويسعى تانج إلى التبرع بعدد إجمالي من الألعاب قدره 30.000 لعبة من خلال هذه الحملة النبيلة والفريدة، وذلك بهدف تسجيل رقم قياسي عن فئة «أكبر حملة تبرع بألعاب الأطفال».

وستستمر الحملة لمدة ثلاثة أشهر وستشمل جميع أنحاء منطقة الخليج العربي. وأثناء الحدث أيضاً، تم طرح نشيد الحملة «استعدوا واشربوا واعملوا الخير» الذي يلهم الأطفال ويدعوهم للمشاركة في الحملة. وتعليقا على محاولة تسجيل الرقم القياسي العالمي، قال طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إنه لفخر كبير يشعر به كل شخص يتمكن من تسجيل أو كسر رقم قياسي عالمي. ولعل ما يبعث على الارتياح أن نشهد طرح هذه المبادرة من قبل تانج، الذي وضع مصلحة الشريحة الأكبر من المجتمع في الطليعة، مع سعيه لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد. حظا سعيدا لتانج والأطفال المشاركين».

بدوره أعرب الأستاذ صالح اليوسف مدير عام جمعية إنسان الذي شارك في تدشين هذا المشروع والمؤتمر الصحفي عن بالغ شكره وتقديره لشركة مونديليز إنترناشيونال على هذه المبادرة الإنسانية التي تشجع الأطفال على البذل والعطاء بطريقة مبتكرة وجذابة متمنياً مواصلة هذا الدعم من مختلف الشركات والمؤسسات لصالح الجمعيات الخيرية بوجه عام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة