Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د. الحجيلان يقف على استعدادات معرض الرياض الدولي للكتاب

رجوع

الجزيرة - المحليات:

عقد وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور ناصر الحجيلان اجتماعا موسعا مع مدير المعرض ومساعديه ورؤساء اللجان العاملة في المعرض للوقوف على مدى الجاهزية والاستعدادات لمعرض الرياض الدولي للكتاب الذي سينطلق برعاية خادم الحرمين الشريفين في الثالث والعشرين من ربيع الثاني القادم الموافق الخامس من شهر مارس 2013م.

وفي مستهل الاجتماع رفع الحجيلان شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام ومعالي نائبه على الدعم المتواصل والمتابعة المستمرة لإنجاح هذه التظاهرة الثقافية والحضارية التي تحتضنها الوزارة سنويا.

ذكر ذلك مساعد مدير المعرض للشؤون الإعلامية محمد عابس وأضاف أن المشرف العام على المعرض استعرض الخطوات التي تم إنجازها والإجراءات المتخذة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة من خارج الوزارة إلى جانب واجبات ومهام أذرع الوزارة المختلفة والمتمثلة في عدد من اللجان الإدارية والمالية والهندسية والفنية والأمنية والتقنية والإعلامية.

وقد وجه الحجيلان جميع رؤساء اللجان إلى بذل المزيد من الجهود لتسريع آليات العمل في تلك اللجان كما اطلع على تقارير موسعة من رؤساء اللجان تتضمن الخطوات التي تم تنفيذها واستعراض أبرز العقبات والحلول الممكنة ومناقشة عدد من المقترحات الكفيلة بتحقيق مزيد من التميز للمعرض للبناء على نجاحاته السابقة.

وتم في اللقاء الوقوف على اللمسات الأخيرة للبرنامج الثقافي للمعرض والفعاليات التي ستقام للطفل هذا العام والأجنحة الخاصة لدور النشر الدولية والمحلية وأجنحة المؤسسات الخيرية والأهلية والمطبوعات الخاصة للمعرض.

وفي ختام الاجتماع وجه الدكتور ناصر الحجيلان المشرف العام على المعرض جميع الحضور إلى بذل مزيد من الجهود لضمان إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثامنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة