Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة نجران يرعى حفل جائزة تحفيظ القرآن الكريم‎

رجوع

نجران - حمد آل شرية - حسن القيسي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، حفل جائزة سموه لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، وذلك بالغرفة التجارية الصناعية. وتجول سموه فور وصوله على المعرض المصاحب للجائزة واطلع على صور الفعاليات الخاصة. بعدها أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة وألقيت كلمة معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ألقاها نيابة عنه الأمين العام للمسابقات بالوزارة الدكتور منصور السميح، وقال فيها: إن من أحق الناس بالتكريم من تنافسوا في حفظ كتاب الله تعالى وأن الاحتفال بحفظة القرآن سنة ماضية في هذه الدولة المباركة.

بعد ذلك تليت نماذج من القرآن الكريم للحفاظ، ثم ألقى المدير العام للشؤون الإسلامية بالمنطقة الدكتور صالح الدسيماني، كلمة تحدث فيها عن المسابقة مبيناً أنه تنافس فيها ثلاثمائة حافظ، ومن الإناث ما يزيد على مائتي حافظة ترشح منهم ستون حافظاً وخمساً وخمسون حافظة إلى أن وصل عدد الفائزين بجائزة سموه أربعين حافظا وحافظة.

بعد ذلك أعلن الشيخ الدسيماني، عن توجيه سموه بأن تكون الجائزة سنوياً. ثم دشن راعي الجائزة الشعار الخاص بالجائزة بعد ذلك كرم أمير المنطقة الحفاظ الفائزين بالجائزة والجهات المساهمة في الجائزة ثم قدم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة والتقطت صورة جماعية لسموه مع الفائزين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة