Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وفد جامعة الملك فيصل يزور جناح المملكة في معرض الكتاب بالقاهرة

رجوع

القاهرة - سجى عارف:

على هامش مشاركة المملكة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 44 التقت (الجزيرة ) بوكيلة عمادة شؤون المكتبات ووكيلة أقسام الطالبات أستاذ اللغويات التطبيقية بجامعة الملك فيصل د. فايزة بنت صالح الحمادي أثناء زيارتها للجناح السعودي والتي قالت: إن جناح المملكة المشارك بالمعرض متميز من حيث الإعداد والتجهيز وما يحتويه من مجموعات متنوعة من الإصدارات الجديدة في مختلف مجالات المعرفة، سياسيةً واقتصاديةً واجتماعيةً وعلميةً ودينيةً، وكتب التراث والموسوعات، وكتب الأطفال والوسائل التعليمية، بالإضافة إلى النشر الإلكتروني. كما يضم جميع الجهات الحكومية والخاصة ووزارة التعليم العالي بجامعاتها والتي تعرض أهم انجازات أعضاء هيئة التدريس من الكتب والمؤلفات والرسائل العلمية.

وشكرت وزارة التعليم العالي والملحقية الثقافية السعودية بمصر متمثلة بالملحق الثقافي السعودي والمشرف العام على مشاركة المملكة في المعرض، الدكتور خالد الوهيبي، ومساعد الملحق للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد العزيز أبانمي، ومساعد الملحق الثقافي في الشؤون الثقافية والعلاقات، المشرف العام على الجناح السعودي، الدكتور صالح العبداللطيف على الصورة المشرفة والمستوى اللائق والمتميز الذي ظهر به الجناح السعودي وعلى تذليل الصعاب للعارضين والناشرين.

وعن مشاركة الجامعة تقول تشارك جامعة الملك فيصل بوصفها إحدى الجهات المشاركة في الجناح السعودي حيث قدمت 46عنوانا من مطبوعات الجامعة و61 من مؤلفات أعضاء هيئة التدريس, إضافة إلى مشاركة لجنة شراء من منسوبي ومنسوبات عمادة شؤون المكتبات مكون من10 أفراد برئاسة الدكتور عبد العزيز العجلان لتزويد مكتبات الجامعة بالإصدارات الحديثة في مختلف مجالات المعرفة والتخصصات المختلفة التي تثري مكتبات الجامعة بمقرها في المدينة الجامعية وأقسام الطالبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة