Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اتفاقية تعاون للعمل التطوعي بين كلية المجتمع ووقف سعد وعبد العزيز الموسى

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وقعت كلية المجتمع أمس بجامعة الملك سعود بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور عبد الله السلمان، اتفاقية تعاون بينها وبين وقف سعد وعبد العزيز الموسى، مثل جانب الوقف الشيخ عبد الرحمن بن سعد الموسى عضو مجلس نظارة الوقف.

الجدير ذكره أن الاتفاقية تعتبر من الاتفاقيات المهمة التي تسعى الجامعة دائماً لتعزيز علاقتها بالمجتمع عن طريقها، حيث تهتم بالعمل التطوعي وخدمة المجتمع وتعزيز وتنمية ونشر ثقافة التطوع لدى أبناء الجامعة.

يذكر أن الاتفـاقيــة تتضمن إقامة العديد من الفعاليات والورش التدريبية لطلاب وطالبات الجامعة ورعاية الأفكار الخلاّقة المتميزة لديهم وتطــويرها ورعـايتها وتنميتها.

وقد بدأ حفل التوقيع الذي أقيم بهذه المناسبة في قاعة التشريفات الرئيسة بالجامعة بكلمة لرائد الأنشطة الطلابية في كلية المجتمع الدكتور سعد بن بجاد العتيبي رحب فيها بوكيل الجامعة للشؤون التعـليمية والأكاديمـية والشيخ عبد الرحمن بن سعد الموسى وسلطان الدويش المدير التنفيذي للوقف وشكر الوقف على مبادرتهم بدعم مثل هذه المشروعات النوعية التي تهدف إلى نشر ثقافة التطوع وخدمة المجتمع بين طلاب الجامعة.

ثم ألقى عميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن علي الخضيري كلمةً رحب فيها بالحضور وشكر وقف الشيخين سعد وعبد العزيز الموسى على مبادرتهم بدعم هذه المشروعات الخيرة، وأكّد على أهمية هذا المشروع حيث قدم تعريفاً شاملاً عن ملتقى الطالب الجامعي والعمل التطوعي وخدمة المجتمع موضحاً أهدافه وفعالياته المختلفة من أيام تدريبية وورش عمل وزيارات ميدانية إضافة إلى تمويل بعض الأفكار المتميزة التي سيثمر عنها الملتقى، وختم كلمته بالدعاء والمغفرة للفقيد الشيخ عبد العزيز الموسى رحمه الله.

ثم ألقى سلطان الدويش كلمة تعريفية بالوقف مبيناً رؤية الوقف ورسالته واستراتيجيته، كما تحدث عن أبرز المشروعات التي قدمها ورعاها الوقف، وذكر أن هذا المشروع الذي تقدمه كلية المجتمع هو من أهم المشروعات التي تتوافق مع استراتيجية الوقف.

بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور عبد الله بن سلمان السلمان كلمة رحب فيها بالشيخ عبد الرحمن بن سعد الموسى والمدير التنفيذي للوقف، وشكر الوقف على هذه المبادرة بدعم هذا المشروع.

وبين أن رؤية الجامعة واستراتيجياتها تهدف إلى بناء شراكات مجتمعية فاعلة انطلاقا من دورها الريادي في خدمة هذا البلد المعطاء. ونوه سعادته بدور كلية المجتمع المنطلق من رسالتها في خدمة أبناء هذا المجتمع الكريم، ومبادرتها في نشر ثقافة التطوع وخدمة المجتمع بين طلاب الجامعة.

وفي نهاية الحفل تم توقيع الاتفاقية بين الجامعة ممثلة في كلية المجتمع ووقف الشيخين سعد وعبد العزيز الموسى.

وقدمت الكلية بعد ذلك درعاً تذكارياً بهذه المناسبة تعبيراً عن الشكر والامتنان لهذه المؤسسة الوقفية الرائدة في العمل الخيري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة