Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

عدد من رجال الأعمال بمنطقة الحدود الشمالية يهنئون الأمير مقرن بالثقة الغالية بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء

رجوع

Previous

Next

عرعر - عبدالله القاران:

أكد عدد من رجال الأعمال بمنطقة الحدود الشمالية أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء هو قرار حكيم، مشيرين إلى أن سمو الأمير مقرن أهل لهذه الثقة الملكية الغالية وأنه سيكون خير معين لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لخدمة الدين وهذا الوطن المعطاء.

وتحدث عضو مجلس المنطقة رجل الأعمال الشيخ صالح العبدالله السويلم وقال: إن اختيار سمو الأمير مقرن نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء هو قرار حكيم وسموه أهل لهذه الثقة الملكية الغالية.

وهنأ رجل الأعمال الشيخ حمد بن محمد الرشيد سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وقال: إن تعيينه نائباً ثانيا لرئيس مجلس الوزراء جاء تتويجاً لتاريخ حافل بالعطاء قدم خلاله سموه الكثير من النجاحات لوطنه. كما هنأ رجل الأعمال الشيخ سليمان بن صالح المهيلب صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بهذه الثقة الغالية التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال: إن سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز أهل لهذه الثقة ودعا الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه.

و تحدث رجل الأعمال الأستاذ سعود بن محمد العبدالله السويلم وقال: نبارك لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز هذه الثقة الغالية وندعو الله أن يمده بعونه وتوفيقه لما فيه خير الوطن وأهله وأن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد . كما هنأ رجل الأعمال الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الزمام سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز وقال إن سموه يعتبر من رجالات الدولة المشهود لهم وتاريخه حافل بالإنجازات وندعو الله أن يكون خير سند لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

كما تحدث رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعرعر الأستاذ عبدالله الغريب وعبر عن تهانيه الحارة في اختيار سموه الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً أن تعيين سمو الأمير مقرن جاء بحكمه ورؤية من لدن القيادة الحكيمة. كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ عبدالله العمودي وقال نبارك لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز الثقة الغالية بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وندعو الله أن يعينه في مهامه الجديدة. كما هنأ رجل الأعمال الأستاذ حسن بن مرزوق العتيبي سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز وقال: نبارك لسموه هذا المنصب الجديد فسموه أهل لهذه الثقة الغالية ودعا الله أن يحفظ القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وتحدث رجل الأعمال الأستاذ عبدالعزيز الملحم وقال: إن اختيار سمو الأمير مقرن نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء تعتبر ثقة غالية أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله فهو أهل لها وندعو الله أن يعين سموه على حمل الأمانة. كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ فهد بن جزاء الحربي وقال: نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز هذه الثقة الغالية والمتمثلة بتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء فهو أهل لها وندعو الله أن يوفقه في هذا المنصب الجديد ويكون خيراً للوطن وأهله.

وتحدث عضو مجلس المنطقة الأستاذ منيف الأملح الدهمشي وقال: نهنئ سمو الأمير مقرن على هذه الثقة الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وندعو لسموه التوفيق والسداد في منصبه الجديد. كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ سليمان بن صالح الحازمي وقال: نبارك لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز الثقة الملكية الغالية بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وندعو الله أن يوفقه في مهمته الجديدة. كما هنأ رجل الأعمال الأستاذ حامد بن مدوح الحازمي سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وقال: إن اختيار سمو الأمير مقرن تعتبر ثقة غالية أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله فهو أهل لها وندعو الله أن يعين سموه على حمل الأمانة. كما تحدث رجل الأعمال المهندس علي بن محمد العلي السويلم وقال: نبارك لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز هذه الثقة الغالية وتعيين سموه نائبا ثانيا جاء تتويجاً لتاريخ حافل بالنجاحات. كما هنأ رجل الأعمال الأستاذ فهد بن سعد السويلم سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ودعا الله أن يوفقه في منصبه الجديد نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.

كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ عبدالناصر بن محمد المري وقال: أبارك لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز تعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وأدعو الله أن يوفقه في حياته العملية القادمة وأن يسدد على طريق الخير خطاه. كما هنأ رجل الأعمال الأستاذ عبدالكريم بن غصاب الدولي سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز وقال: إن سمو الأمير مقرن تاريخ حافل بالنجاح من خلال المناصب التي تقلدها حتى تم تعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وأدعو الله أن يعينه في منصبه الجديد. كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ فهيد بن جزاء الحربي وقال: إن اختيار سمو الأمير مقرن نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء هو قرار حكيم وسموه أهل لهذه الثقة الملكية الغالية. كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ محمد بن صالح الخليوي قائلاً: إن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائبا ثانيا لرئيس الوزراء جاء تتويجاً لتاريخ حافل بالعطاء قدم خلاله سموه الكثير من النجاحات لوطنه ودعا الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه حيال تحقيق ما يتطلع إليه ولاة الأمر حفظهم الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة