Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

استشاري جراحات العمود الفقري د. سماحة يزور مستشفى الحبيب

رجوع

يصل الطبيب الفرنسي الدكتور دومنيك سماحة أحد أفضل الكفاءات العالمية المتخصصة في جراحة العظام وانحناءات العمود الفقري للمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ضمن زياراته الدورية للمملكة.

والدكتور دومنيك يعد أحد رواد جراحة العمود الفقري إذ يتميز بمهارته العالية في الاستفادة من التقنيات الحديثة والذي يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج الجنف ، وقد عمل كاستشاري جراحة للعظام والعمود الفقري في American Hospital بباريس و Clinics Monaco وهو حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والعمود الفقري . وقد سبق له أن أجرى العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والنادرة للعمود الفقري مثل الانحناءات والتقوسات الشديدة للعمود الفقري وعمليات الديسك والغضروف وإزالة الضغط عن النخاع الشوكي والجنف، وكان آخرها العملية التي أجراها لمريضة كانت تعاني من انحناء شديد في العمود الفقري تصل نسبته 40% وقد تم تعديل الانحناء ولله الحمد.

وسيقوم الطبيب الفرنسي بتشخيص وعلاج حالات انحناءات وتقوس العمود الفقري والانزلاق الغضروفي وتضيق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات وكسور العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر، بالإضافة إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي التدخل الجراحي.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور دومنيك سيستقبل المرضى ابتداء من يوم السبت 21 ربيع الأول 1434هـ الموافق 2 فبراير 2013 م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة