Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/02/2013 Issue 14741 14741 الاربعاء 25 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

منتخب مصر الأول يواجه نظيره التشيلي ودياً في إسبانيا

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم، الأربعاء، نظيره التشيلي على ملعب فريق أتليتكو مدريد الأسباني، في مباراة ودية دولية ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة زيمبابوي يوم 22 مارس المقبل في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

وأكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر على أهمية هذه المباراة نظراً لأنها تأتي ضمن برنامج منتخب الفراعنة استعداداً لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، خاصة أن المنتخب لن يخوض مباريات ودية لفترة تقترب من شهر بعد هذه المباراة في ظل استئناف مباريات الدوري العام ، وذلك حتى موعد التجمع خلال شهر مارس المقبل لخوض مباراتين وديتين قبل مواجهة زيمبابوي.

وأضاف برادلي أنه يسعى إلى الدفع بأكبر عدد من اللاعبين خلال هذه المباراة لزيادة التجانس بين عناصر الفريق إضافة إلى الوقوف على مستوى معظم اللاعبين خلال هذه الفترة وحتى موعد مباراة الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي يحتل الفراعنة قمتها برصيد 6 نقاط من فوزين على غينيا وموزمبيق ويأمل في مواصلة مشوار تفوقه بالفوز على زيمبابوي. وأوضح برادلي أن مواجهة فريق تشيلي ستكون مفيدة بدرجة كبيرة نظراً لأنه منتخب ينتمي إلى كرة القدم بأمريكا اللاتينية إضافة إلى أنه يتمتع بضم عدد من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة وعلى رأسهم أليكسيس سانشيز مهاجم فريق برشلونة الأسباني، متمنياً أن يقدم الفريق المصري مباراة جيدة ويحقق نتيجة إيجابية في المباراة الودية.

ومن المقرر أن يلعب برادلي بعناصره الأساسية خلال لقاء اليوم حيث سيدفع في بداية المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري في حراسة المرمى، ووائل جمعة وأحمد سعيد أوكا وعمر جابر وأحمد شديد قناوى في خط الدفاع، وإبراهيم صلاح ومحمد النني وحسني عبد ربه ومحمد أبو تريكة في الوسط، وأحمد حسن مكى والسيد حمدى في الهجوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة