Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السعودي الهولندي» يدشن مركز مبيعات وخدمات المنشآت الصغيرة بالدمام

رجوع

دشن البنك السعودي الهولندي وضمن استراتيجيته الموجهة لدعم قطاع الأعمال في المملكة، مركز مبيعات وخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة بحي الريان (طريق علي بن أبي طالب رضي الله عنه) في الدمام. ويعد المركز الثاني الذي يفتتحه البنك بعد أن دشن في وقت سابق المركز الأول بمدينة الرياض، وذلك في إطار منظومة المراكز المتخصصة التي أعلن عن نيته إطلاقها في مختلف أنحاء المملكة. وشارك في حفل افتتاح المركز الأستاذ سليمان القاضي عضو مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي، والدكتور بيرند فان ليندر العضو المنتدب للبنك، إلى جانب ممثلين عن برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وجمع غفير من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية وكبار عملاء البنك السعودي الهولندي.

واطّلع المشاركون خلال حفل التدشين على مرافق المركز والخدمات التمويلية والمصرفية التي يتولى تقديمها لدعم وتحفيز أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على تطوير أنشطتها.

وأكد الدكتور بيرند فان ليندر العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي أن افتتاح هذا المركز في مدينة الدمام وبعد فترة وجيزة من تدشين باكورة المراكز المتخصصة بدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحيوي بمدينة الرياض، يعكس اهتمام البنك السعودي الهولندي وخطواته المتلاحقة لتسخير كافة الإمكانات وسعيه المتواصل إلى تهيئة البيئة اللازمة لمساندة هذا القطاع الهام بالنظر إلى أهميته ودوره المحوري في الاقتصاد الوطني.

وأشار الدكتور ليندر إلى أن هذا المركز سيوفر منظومة متكاملة من الخدمات والمنتجات التمويلية والمصرفية المخصصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تشمل خدمات التمويل التجاري، وخدمات الدفع وإدارة النقد، فضلاً عن الحلول التمويلية قصيرة وطويل الأجل، مع الحرص على إحاطة العملاء بأقصى معايير الخدمة المصرفية المميزة التي تلبي احتياجاتهم بمرونة وسرعة. وشدد د. ليندر في حديثه على جديّة البنك السعودي الهولندي بتدشين المزيد من المراكز المماثلة في مدن المملكة انطلاقاً من التزامه الراسخ بأهمية دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وشراكته القوية مع مختلف المؤسسات والجهات الداعمة لهذا القطاع وفي مقدمتها برنامج «كفالة» ووزارة المالية وصندوق التنمية الصناعية ومؤسسة التمويل الدولية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة