Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بالتعاون مع (أياتا)
دورة تدريبية لمنسوبي (ناس) في التخطيط والاستجابة للطوارئ

رجوع

نظمت الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) بالتعاون مع اتحاد النقل الجوي الدولي (أياتا) برنامجا تدريبيا تخصصيا لموظفيها يتعلق بالتخطيط والإستجابة للطوارئ. ويأتي هذا البرنامج استكمالا لبرنامج أنظمة السلامة وحرص الشركة على مواكبة المستجدات والمتغيرات المتسارعة في مجال الطيران المدني والاستجابة للحالات الطارئة، وسعي الشركة في التأكد من التقيد بمتطلبات الأنظمة الدولية والمحلية المتعلقة بهذا الخصوص.

وامتد البرنامج لمدة خمسة أيام تخللتها ورش عمل ومشاركات من جميع الحضور وقد حضر البرنامج المدراء التنفيذيون ومدراء العموم في الشركة وممثلون لمختلف قطاعات شركات ناس القابضة ذات العلاقة.

وصرح المهندس محمد التركي المدير العام التنفيذي للسامة والجودة بناس القابضة قائلا: «نحن نطمح بأن يلتصق اسم ناس القابضة وشركاتها المختلفة في مجال الطيران بمفهوم التخطيط وكيفية الإجابة والرد في حالة الطوارئ ليصبح نظام التخطيط والاستجابة للطوارئ ضمن أولويات الشركة بل يشكل هذا المفهوم هدفا أساسياً لما يجلبه من مردود ونتائج إيجابية في كل ما تقوم به الشركة من أعمال، ويعتبر هذا المبدأ من أهم توصيات مجلس إدارة الشركة والمستثمرين فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة