Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الحمادي والحقيل نائبان
سعد المعجل رئيساً للمجلس التنسيقي للجان مجلس الغرف

رجوع

الجزيرة - الرياض:

انتخب المجلس التنسيقي للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية، المهندس سعد المعجل رئيسا له، إلى جانب استمرار فهد الحمادي، والمهندس خالد الحقيل كنائبين للرئيس، لتكملة أعمال الدورة الحالية (1432هـ - 1435هـ)، وذلك خلال اجتماع عقد بمقر مجلس الغرف حضره 18 عضوا من أصل 30 يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية التي تمثلها اللجان الوطنية العاملة بمجلس الغرف السعودية.

وقد أعرب الأمين العام لمجلس الغرف السعودية المهندس خالد العتيبي، عن أمله بأن يحقق المجلس التنسيقي خلال الفترة المقبلة تطلعات قطاع الأعمال السعودي من خلال التواصل مع الهيئات والجهات الحكومية لمناقشة كافة القضايا التي تهم هذا القطاع والسعي لإيجاد حلول ناجعة لها. فيما عبر المهندس سعد المعجل عقب انتخابه رئيسا للمجلس التنسيقي للجان الوطنية بمجلس الغرف عن سعادته بالثقة التي منحها له زملاؤه أعضاء المجلس، معربا عن أمنياته بأن يتمكن المجلس خلال المرحلة القادمة من إنجاز بعض النجاحات التي تعود بالنفع للقطاع الخاص، وذلك من خلال تبني قضايا حيوية تمس كافة القطاعات الاقتصادية وتفعيل تواصله مع المسئولين في كافة الدوائر الحكومية ذات العلاقة. في حين دعا الأجهزة الحكومية المختلفة للتلاحم والتعاون مع المجلس من أجل المصلحة العامة التي تخدم الوطن والمواطن.

وكان المجلس التنسيقي قد استمع في بداية انعقاده إلى تقرير قدمه مشبب آل سعد مساعد الأمين العام لشئون اللجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية عن أداء المجلس خلال الفترة الماضية.

يذكر أن مهمة المجلس التنسيقي للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية تتمثل في التنسيق بين كافة قطاعات الأعمال في القضايا المشتركة وتدارس العقبات التي تواجه قطاع الأعمال والاقتصاد الوطني وتقديم الاقتراحات والحلول المناسبة والمفيدة في مسيرة النماء والتطور بالمملكة وعرض تلك الاقتراحات على الأجهزة الحكومية المعنية للنظر فيها واختيار المناسب منها، بعد تغليب المصلحة العامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة