Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مدير جامعة الملك فهد د. خالد السلطان:
تعيين سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز تتويج لعطاءاته في خدمة الوطن

رجوع

الظهران - الجزيرة:

رفع مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال إن هذا القرار يؤكّد ما يتميز به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -، من بعد الرؤية وسداد الرأي، كما أنه امتداد للأوامر والقرارات التاريخية التي اتخذها - حفظه الله - وساعدت على رفعة بلادنا وتقدّمها وحققت لها الخير والنماء والنهضة التي امتدت إلى كل الميادين وحققت مستويات قياسية من التقدّم.

وقال إن القرار يؤكّد أن بلدنا الغالي معين لا ينضب من الكفاءات الاستثنائية والقدرات الكبيرة، وأنها تسير ثابتة الخطى، قوية الدعائم، راسخة الكيان، وتمضي، بفضل الله ثم حكمة قيادتها وهمة رجالها وإخلاصهم وحرصهم على مصلحة الوطن، إلى مواصلة نهضتها التنموية ودفعها إلى آفاق جديدة من التطور والنمو.

وقال إن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز هو أهل لهذه المسؤولية العظيمة. وأكّد أن القرار يعد تتويجاً لعطاءات سموه الكريم في خدمة الوطن، فقد ارتبط اسمه بنجاحات كبيرة وإنجازات عظيمة في كل المواقع التي تولاها عبر مسيرة حافلة بالعطاء ومن بينها عمله أميراً لمنطقة حائل ثم أميراً لمنطقة المدينة المنورة ثم رئيساً للاستخبارات العامة ثم مستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى ما يتميّز به سموه من صفات كريمة مثل الإرادة القوية والعزيمة الصادقة والأمانة والصدق والإخلاص والحزم والقدرة على التطوير والبذل والعطاء والإنجاز في كل الأعمال التي تولاها وخلال السنوات الطويلة التي أمضاها في خدمة الوطن.

ودعا الله أن يوفّق سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز لما فيه الخير والصلاح لوطننا الغالي، كما دعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم على بلدنا أمنه وعزه وأمانه في ظل القيادة الحكيمة لحكومتنا الرشيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة