Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«المعرض السعودي للفنّ والأزياء» يختتم أعماله وسط إشادة من الرعاة والحضور

رجوع

اختتمت فعاليات «المعرض السعودي للفنّ والأزياء» مساء الثلاثاء في قاعة «نيارة» بالرياض بحضور اجتماعي كبير.

المعرض الذي نظمته مجلة «ايت» الإلكترونية المتخصّصة في مجال الرفاهية واستقطبت أهمّ الفنّانين التشكيليين والمصوّرين الفوتوغرافيين ومصمّمي الأزياء والمجوهرات ومصمّمي الديكور بالإضافة إلى الشركات العالمية العاملة في مجال التجميل والعناية.

ورعى المعرض مؤسسات محلية ذات شهرة واسعة وهي «مجموعة عذيب» كراعٍ ماسي، «شركة الدواء للخدمات الطبّية المحدودة» و»مؤسسة الوسائل الذكية» كراعيين فضيين، شركة «هناد» كراعي ضيافة.

أمّا الراعي المشارك فهو فندق «لوذان»، ورعاية الفنّ والجمال لشركة «العناية التكاملية للتجارة». كما شاركت مجموعة «عين رأت» و»معهد المهارات والفنون» كراعيين فنّيين، فيما كانت الرعاية الإعلامية لصحيفة «الجزيرة»، والرعاية الإلكترونية لموقع «إيف أرابيا». وهناك راعيان إعلانيان يتمثّلان بمؤسستي «آت آدفيرتايزنغ» و»سمارت إيماج».

واللافت في مشاركة راعي الضيافة شركة «هناد» ، أنها تضمّ نخبة من الامتيازات العالمية التي تشمل «بوتيك لونوتر» و»كافيه لونوتر» و»بي تو بي» ومطعم «لوروليه دولا انتركوت» في المملكة. أمّا راعي الضيافة الثاني في صالة السيدات فهو فندق ومنتجع «لوذان» المخصّص للسيّدات، حيث توفَّر لهن كلّ الخدمات بهدف مساعدتهن على إعادة توازن الطاقة وضمان الحصول على الاسترخاء الكامل وعيش تجربة استجمام ممتعة.

وكذلك شاركت مؤسسة «العناية التكاملية للتجارة» (إن كير) كراعي للفنّ والجمال، وهي تهتم بتجارة الجملة والتجزئة في المستحضرات والأدوات الطبّية التجميلية. وحضر راعيان فنيان مشاركان، أولهما مجموعة «عين رأت» للفنّ التشكيلي والتصوير الضوئي، التي قامت بتأسيسها فنّانات تشكيليات ومصوّرات فوتوغرافيات سعوديات يشهد لهن بالتميّز والنشاط الاجتماعي البارز.

والراعي الفنّي الثاني هو معهد المهارات والفنون الذي يُعتبر أول معهد متخصّص في التعليم والتدريس واكتساب المهارات في مجالي الأزياء والفنون.

وعلى صعيد الرعاية الإعلانية، حضرت شركتان ذواتا خبرة طويلة في هذا المجال. حيث عملت شركة «آت ادفيرتايزينغ» خلال السنوات السبع الأخيرة على تقديم خدمات إعلانية متكاملة ساهمت في تطوّر صناعة الإعلان في المملكة، وهي تتميّز بخدماتها الاحترافية وفريق عملها المبدع. أمّا شركة «سمارت إيماج» للدعاية والإعلان فتتخصّص بالعديد من الخدمات مثل تصميم البطاقات لجميع المناسبات وطباعتها باستخدام العديد من الخامات الفخمة التي تناسب الأذواق الراقية.

وكان المعرض قد شهد تكريم المنظمين للرعاة وجرى تسليم الدروع في أجواء احتفالية بحضور جمع غفير من الزوار ورواد المعرض الذين أبدوا سعادتهم بحسن التنظيم وروعة التصاميم للأجنحة التي لعبت فيها دورا كبيرا الخيارات الصحيحة للمنظمين حيث كان هناك تنوع واضح ومشاركات متميزة أشاد بها المنظمون وأسعدت الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة