Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمين منطقة الرياض يهنئ الأمير مقرن بن عبدالعزيز

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

رفع معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل باسمه واسم منسوبي الأمانة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال معاليه إن الثقة الملكية التي حظي بها صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز جاءت تتويجاً لمسيرة سموه خلال تقلّده للعديد من المناصب القيادية التي تميّزت بالعمل الدؤوب والخدمة المتفانية والعطاء المتواصل والجهد الكبير المميّز لسموه الكريم، مؤكّداً معاليه أن هذا القرار يأتي انطلاقاً من اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب لخدمة هذا الوطن.

وأضاف معالي المهندس المقبل أن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أهل لهذه الثقة بما يمتلك من خبرات عملية وعلمية كبيرة وسمات شخصية تجمع بين الكفاءة والحكمة وبعد النظر وسداد الرأي التي اكتسبها من خلال تقلّده للعديد من المناصب.

ودعا معاليه في ختام تصريحه الله عزَّ وجلَّ لسموه بالتوفيق والسداد في مهامه الموكلة إليه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة