Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طالبه المواطنون بمستشفى جديد شرق المحافظة
وكيل الصحة لشؤون المستشفيات يتفقد مستشفى وادي الدواسر العام

رجوع

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

قام وكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات الدكتور عقيل الغامدي، بزيارة تفقدية لمستشفى وادي الدواسر العام شملت جولة ميدانية لمختلف أقسام المستشفى وعياداته الطبية، وناقش خلالها مدير المستشفى بالإنابة الأستاذ مبخوت الدوسري، والمدير الطبي ومدير العيادات الطبية والكوادر الطبية والفنية والتمريضية عن مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وعن الاحتياجات الطبية والتجهيزية لكل قسم بما يرفع من مستوى الخدمات الطبية التي تسعى الوزارة لتقديمها للمواطنين والمقيمين.

كما شملت الجولة زيارة لأقسام التنويم بالمستشفى واستمع إلى ملاحظات المنومين واحتياجاتهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم مؤكداً أنها ستكون محل اهتمامه وعنايته.

وفي ختام الزيارة التقى المواطنين واستمع لمقترحات واحتياجات المحافظة وقراها وهجرها للخدمات الصحية، التي جاء في مقدمتها حاجة المحافظة الماسة لافتتاح مستشفى جديد لخدمة سكان المدن والأحياء شرق المحافظة والتي تمتد على مسافة تقارب 80 كلم خاصة أن موقع المستشفى الحالي في أقصى جنوب غرب المحافظة على طريق وادي الدواسر - عسير. كما طالب المواطنون بافتتاح مستشفى للنساء والولادة، فيما طالبوا بالرفع من مستوى خدمات المستشفى الحالي وتزويده بالاستشاريين والأجهزة الطبية، وكذلك الرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها المراكز الصحية بالمحافظة، والنظر في عدد من مشاريع مباني تلك المراكز المتعثرة منذ عدة سنوات، مؤكدا. وقد أكد الدكتور الغامدي، أن جميع تلك المقترحات والاحتياجات ستكون محل دراسة وافية من قبل المسؤولين في الوزارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة