Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كرم الفائزين في مسابقة السنة النبوية
وكيل إمارة الباحة يرعى الحفل الختامي لأنشطة التوعية والتوجيه للهيئات

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، حضر وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري، الحفل الختامي لأنشطة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة للعام 1433هـ , وذلك بقاعة الاحتفالات في فندق قصر الباحة.

وألقى مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة الشيخ سعيد الزهراني، كلمة نوه فيها بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة ووكيل الإمارة لمختلف مناشط وأعمال الفرع, مشيراً إلى أنه وفقاً لإحداث محافظات جديدة بالمنطقة فإن الرئاسة قامت بترقية مراكز كل من بني حسن وغامد الزناد والحجرة إلى هيئات فئة ب.

وتناول الشيخ الزهراني جهود الفرع التدريبية خلال العام المنصرم التي اشتملت على تنظيم 12 دورة تدريبية استفاد منها 263 عضواً من جميع هيئات المنطقة, فضلاً عن البرامج التدريبية الأخرى التي شارك بها منسوبي الفرع في معهد الإدارة العامة وجامعة الباحة.

عقب ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، كلمة أعرب فيها عن سعادته بحضور الحفل نيابة عن سمو أمير المنطقة, ناقلاً تحيات وتقدير سموه لإدارة وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على جهودهم المباركة في سبيل توجيه الناس وتوعيتهم بأمور دينهم.

وأكد وكيل إمارة منطقة الباحة القناعة التامة باقتدار كل منسوبي الهيئة في التعامل مع ما يستجد في عملهم بحكمة ودراية, سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه تبصير الناس وإرشادهم للخير والنهي عن المنكر.

وفي ختام الحفل قام وكيل الإمارة بتوزيع الشهادات على المشاركين في جناح الهيئة بمعرض « كن داعياً «, وتكريم الفائزين في مسابقة السنة النبوية, وتقديم الدروع للجهات المشاركة في إنجاح برامج إدارة التوعية والإرشاد بفرع الرئاسة.

حضر الحفل رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله القرني، وأمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، وعدد من المسؤولين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة