Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

50 فتاة بعنيزة يوظفهن برنامج «اكتفاء»في مصانع التمور

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

قام مركز «اكتفاء» للتنمية البشرية التابع لجمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة, بتوظيف خمسين فتاة في مصانع التمور بالمحافظة.

وقال مدير مركز اكتفاء عبدالرحمن السليم, إن المصنع نسائي بالكامل ماعدا الأعمال التي تتطلب توظيف الرجال كالنقل والحراسات، مشيراً إلى أن مركز اكتفاء قام باستدعاء المتقدمات للعمل وتدريبهن وتأهيلهن للانضمام للمصنع الذي تملكه إحدى الشركات الوطنية.

وأوضح أن المركز بالتعاون مع مالك المشروع جهّز المقر بما يتناسب مع الموظفات, وتم تزويدهن ببعض الخبرات الإدارية كما تم إعداد هيكلة تنظيمية داخلية. الجدير بالذكر أن المصنع يقوم بفرز وتعليب وتغليف وصف التمور وتحويل البعض إلى منتجات متطورة ذات طابع جديد. وأشار السليم إلى أن رواتب العاملات تبدأ من ثلاثة آلاف ريال, وحتى أربعة آلاف ريال بحسب المهام الموكلة لها، كما تم تسجل جميع العاملات بالتأمينات الاجتماعية. وشدد السليم على أن المركز يقوم بتلك الأعمال كجزء من عمله تجاه المجتمع والذي يتمحور حول عدة مهام منها: العمل على توظيف أبناء الأسر المستفيدة من الجمعية وذلك بالبحث لهم عن وظائف داخل القطاع العام والخاص، ودعم الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية لعمل مشاريع متناهية الصغر وتدريب وتأهيل أبناء الأسر المستفيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة