Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قدم 150ألف ريال لوالدة ووالد الطفل
الأمير فهد بن سلطان يقدم التعازي لوالد الطفل المتوفى في أمطار تبوك

رجوع

تبوك - واس:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته للمواطن عطية سلامه مسعد العطوي والد الطفل الذي توفي في أمطار تبوك الأسبوع الماضي بعد سقوطه من يد والدته في السيل, داعياً الله أن يتقبله ويجعله شفيعا لوالديه. وقال سموه خلال استقباله لوالد الطفل في مكتبه بالإمارة أمس : آلمني وفاة ابنك ولا راد لقضاء الله وأدعو الله أن يلهمك ووالدته الصبر وهو ليس ابنك بل هو ابن تبوك، والمصاب مصاب الجميع، ونحمد الله على ما قدر وراضين بقضائه وقدره، وأسأله تعالى أن يخلفك فيه خيرا. وقدم سموه لوالدة الطفل المتوفى مبلغ 100 ألف ريال و50 ألف ريال لوالده من حساب سموه الخاص، كما وجه جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان بدراسة حالة

الأسرة التي تسكن في مركز شقري من النواحي كافة وموافاته بتقرير عنهم. وأكد سموه أن الجميع في هذا الوطن يشعر بما يصيب أي مواطن وقال : هذا هو ديدن هذا الوطن وقدوتنا في ذلك خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وأعرب المواطن عطية العطوي عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على ما تحدث به سموه من كلمات، وقال : أشعرتني أنني أمام إنسان يشارك المواطنين همومهم وأحزانهم ويقدر كافة المواقف, داعيا الله أن يحفظ سموه وأن لا يريه أي مكروه .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة