Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عزّى أسرة صمعان.. والتقى مدير الشرطة.. وقائد قوة الطوارئ
الأمير مشعل بن عبد الله يشكر الفريق الطبي الذي أجرى عملية قلب مفتوح بنجران

رجوع

نجران - صالح آل ذيبة:

قامَ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران بنقل تعازي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني إلى آل نصيب، في وفاة الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، وكان في استقبال سموه لدى وصوله أبناء وإخوان وذوو الفقيد، وجمعٌ من الأهالي، حيث نقل سموه تعازي القيادة الرشيدة، موضحاً سموه أن الشيخ صمعان، خدم الوطن وقيادته بكل إخلاص طيلة فترته، وكان له إسهامات في العديد من الجوانب الاجتماعية، وسأل سموه الله للفقيد الرحمة والمغفرة.

وعبَّر أبناء الشيخ صمعان آل نصيب عن شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني على تعازيهم ومواساتهم، سائلين الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني ويطيل في أعمارهم.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح الشهري، يرافقه العميد عبد الله المالكي، قائد قوة الطوارئ الخاصة والذي انتهت فترة عمله في منطقة نجران وقائد قوة الطوارئ الجديد المقدم مفلح الشهراني.

كما استقبل الأمير مشعل بن عبد الله، في مكتب سموه بالإمارة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران صالح المؤنس، والفريق الطبي بمستشفى الملك خالد الذي أجرى أول عملية قلب مفتوح في منطقة نجران لمريضة تبلغ من العمر 43 عاماً.

وهنأ سموه أعضاء الفريق على نجاح العملية، وما بُذل من جهود أدت إلى نجاح العملية الدقيقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة