Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

المتحدث الرسمي لوزارة العدل: قضية (الطفلة لمى) تحت نظر القضاء.. ولم يصدر فيها حكم

رجوع

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

أكدت وزارة العدل أمس، أن قضية الطفلة المقتولة لمى التي اتهم والدها بقتلها لم يصدر فيها حكم حتى الآن، وأنها تحت نظر القضاء، مطالبة وسائل الإعلام بالبعد عن الإثارة والنشر، خصوصاً في القضايا التي تكون تحت نظر القضاء.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبد الله البكران عدم صحة تلك المعلومات الإعلامية المتداولة من أنه صدر حكم في القضية ينص على دفع والدها للدية.

وقال البكران إن القضاء ما زال ينظر في القضية المذكورة، ولم يصدر فيها حكم بعد، وهي محل اهتمام القضاء، وسوف يصدر الحكم فيها قريباً - بإذن الله - بعد استيفاء ما لدى أطراف القضية، وقد طلب وكيل المدعى عليهما تزويده بصحيفة دعوى المدعية للإجابة عنها في الجلسة القادمة، والمقررة يوم الأربعاء الموافق 3/4/1434هـــ، علماً بأن المُدعى عليه (والد الطفلة) لا يزال سجينا حتى الآن. وشدد المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد البكران في تصريحه على وسائل الإعلام بالبعد عن إثارة الحديث أو النشر عن القضايا التي لا تزال تحت نظر القضاء، إلا بإذن من فضيلة ناظر القضية وفقاً لما ينص عليه نظام المطبوعات والنشر، مشدداً على رجال الإعلام بتحري الدقة في استقاء المعلومة من مصدرها، منعاً للبس وتضليل الرأي العام بمعلومات غير صحيحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة