Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

في إطار مسئوليتها الاجتماعية
مجموعة الحبيب تشارك أمانة الرياض في فعاليات "المشي والصحة"

رجوع

في إطار أنشطتها التثقيفية والتوعوية ومسئوليتها الاجتماعية تشارك مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض في فعاليات "المشي والصحة" التي ستقام في الساحات وممرات المشاة التي تقيمها الأمانة لهذا الغرض اليوم الخميس 26/3/1434هـ الموافق 7/2/2013م مساهمة من المجموعة في نشر وزيادة الوعي الصحي بما يعود بالنفع والفائدة على كافة أفراد المجتمع.

وستقوم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب بإعداد وتجهيز جناح طبي متخصص عالي المستوى لتقديم الفحوصات الطبية الأولية مجاناً (كقياس السكر، ضغط الدم، الوزن) علاوة على توفير عدد من الكشوفات المجانية للعديد من الخدمات الطبية الأخرى.

كما ستقوم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بتوفير كافة السبل المعرفية والتثقيفية من خلال توزيع كتيبات وبروشورات طبية في تخصصات عدة لتعم الفائدة على كافة الحضور بالإضافة إلى الإجابة على الاستفسارات المختلفة من الحضور والاطمئنان على وضعهم الصحي.

يذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تحرص دائماً على التواجد في مثل هذه الفعاليات كان آخرها تنظيم فعاليات اليوم العالمي للسكري وكذلك مكافحة السمنة المرتفعة ونشر اللياقة البدنية وتحفيز الناس على دمج رياضة المشي ضمن أسلوب حياتهم اليومي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة