Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السند: بدعم الوزير وقيادات الوزارة سنحقق الأهداف الجميلة وشكرا لنواف بن محمد
التربية تشارك بخليجياد 2 بثلاثة ألعاب للأبطال الصغار تحت (14) سنة

رجوع

كتب - سلطان المهوس:

تشارك وزارة التربية والتعليم ممثلة في النشاط الرياضي في دورة الألعاب الخليجية تحت 14 سنة (خليجياد 2) والتي تستضيفها الإمارات العربية في مدينة دبي. خلال المدة من 7-3 وحتى 4-4 -1434هـ.

وتشارك الوزارة بفرق الجمباز والسباحة وألعاب القوى، حيث اعتمد معالي النائب للبنين الدكتور حمد محمد آل الشيخ الجهاز الفني والإداري للوفد برئاسة الأستاذ خالد الوسيدي مساعد مدير التربية والتعليم بالمدينة المنورة.

وأشار الدكتور سعد السند مدير إدارة النشاط الرياضي بالوزارة إلى أن مشاركة الوزارة في هذه الدورة يأتي ضمن اهتمام المسؤولين بالوزارة بالرياضة المدرسية وعلى رأسهم سمو الوزير الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، والنائبان الدكتور خالد السبتي والدكتور حمد آل الشيخ من خلال هذه المشاركات التي نعتبرها فرصة لمشاركة أبنائنا الطلاب في مسابقات ومنافسات رياضية مع أقرانهم من دول الخليج العربية، وهي مناسبة أيضاً لمقارنة مستوانا الرياضي مع دول الخليج، كما أنها تزيد في خبرات المعلمين المدربين للألعاب الرياضية، وقال نأمل أن نحقق نتائج إيجابية أسوة بما حصل في دورة الألعاب العربية 19 التي أقيمت بالكويت وحققت الوزارة المركز الأول بفئة البنين في عدد الميداليات.

وقال إن المشرفين على المنتخبات إدارياً وفنياً هم من المدربين الوطنيين منسوبي الوزارة العاملين مع الاتحادات الرياضية، ونتوقع إن شاء الله تعالى نتائج إيجابية من أبنائنا الطلاب.

وشكر الدكتور سعد السند رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد آل سعود الذي سهل للوزارة امكانات الاتحاد الفنية لمشاركة الوزارة، مشيداً بالتعاون الذي نحصل عليه في النشاط الرياضي من سمو الأمير رئيس الاتحاد.

وقد وصل إلى دبي الأستاذ خالد العصيمي مشرف عام النشاط الرياضي لتريب مكان السكن للوفد ومكان التدريبات للمنتخبات الرياضية المدرسية.

وسيكون الافتتاح يوم غد الجمعة وتنطلق بعد الفعاليات وتشارك دول الخليج –الكويت، قطر، البحرين، سلطنة، عمان، الإمارات، العراق- اضافة للسعودية بمنافسات البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة