Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الديون تقترب من أربعة ملايين حتى الآن
أعضاء شرف الطائي يدفعون فريقهم لدوري زين بالمكافآت..!

رجوع

حائل - فرحان الجارالله:

أفصح أعضاء شرف نادي الطائي مساء أمس الأول خلال اجتماعهم برئاسة الشيخ علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي ونائبه الأستاذ فهد الجراد وحضور عدد من أعضاء الشرف عن أن المطالب الجماهيرية الطائية بأهمية إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي تتطلب المزيد من تضافر الجهود والعمل الكبير خلال المرحلة الحالية لمعاونة الفريق في مشواره ضمن دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى, حيث أعلن عدد من أعضاء شرف النادي عن التكفل بمكافآت الفوز خلال الـ13 مباراة المتبقية في الدوري..

وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس النادي الأستاذ خالد الباتع أوضح من خلالها أن الضائقة المالية التي يعانيها النادي سيتم العمل للتغلب عليها من خلال دعم ووقفات أعضاء الشرف خاصة وأن خزينة النادي حاليا خاوية..! وكاشفاً عن ارتفاع المديونيات على النادي حيث بلغت الديون حتى الآن ثلاثة ملايين وستمائة وواحد وسبعون ألفاً ومائتين وتسع وستين ريالا..! وأن هناك رواتب متأخرة للاعبين واجبة الصرف.. كما تحدث بشيء من التفاصيل عن مراحل العمل التي أتمها مجلس إدارته خلال المرحلة الماضية..

وتحدث الشيخ علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي عن أن الوضع الحالي للنادي يعد مطمئنا وأن وقفات أبناء النادي ستستمر خلف مجلس الإدارة خاصة وأن المرحلة تتطلب وقفات قوية من أجل إسعاد جماهير الطائي.. ومؤكداً أن مسألة الديون التي يعانيها النادي سيتم مناقشتها لإيجاد الحلول المناسبة بأسرع وقت..

وبعد ذلك تم فتح باب المناقشات من قبل الحضور حيث تم مناقشة عدد من الأمور مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خاصة فيما يتعلق بالمراحل التي قطعها مشروع تنفيذ منشآت النادي بالإضافة إلى مسيرة الفريق الأول بالدوري وبعض الملاحظات والمقترحات في هذا الخصوص.. كما تم مناقشة المكافآت التحفيزية التي ستقدم لأفراد الفريق الأول خلال المباريات القادمة, حيث أعلن رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي الجميعة عن تكفله بتقديم مكافآت الفوز لثماني مباريات قادمة فيما أعلن نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأستاذ فهد الجراد عن تكفله بمكافآت فوز لأفراد الفريق في حال تحقيق الفوز في مباراتي الفريق القادمتين أمام الجيل والربيع وبعدها أعلن رئيس النادي الأستاذ خالد الباتع عن تقديم مكافآت الفوز في حال الفوز في مباراة الأنصار, كما أعلن عضو شرف النادي الأستاذ زياد الجميعة عن تقديم مكافآت في حال الفوز في مباراة الرياض بينما تكفل عضو شرف النادي الأستاذ حسين الحميان عن تكفله بمكافآت في حال الفوز بمباراة أبها.. ومن جانبه أعلن عضو شرف النادي المهندس سعود الصقيه عن تقديم عشرة آلاف ريال في كل مباراة يحقق بها الفريق الفوز, كما تم الإعلان عن تبرعات أخرى من أعضاء شرف النادي الأستاذ فهد البكر (خمسة آلاف ريال) والأستاذ محمد السعيد (خمسة آلاف ريال) والأستاذ سالم الغالب (خمسة آلاف ريال)..

وقدم كل من أعضاء شرف النادي الأستاذ سليمان البليهي والأستاذ سعود العجلان تبرعات أخرى لمدرسة البراعم بالنادي..

هذا وبعد نهاية الاجتماع حضر أعضاء شرف النادي جانب من المباراة الودية التي جمعت شباب الطائي ونظرائهم شباب الرائد والتقوا باللاعبين وحثوهم على بذل المزيد من العطاء خلال التصفيات النهائية للصعود لدوري المملكة لدرجة الشباب..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة