Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربه يعقد مؤتمراً اليوم
النصر «بالبدلاء» يكسب البرية بالثلاثة

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

فاز النصر على منتخب القوات البرية (3-2) في اللقاء الودي الذي جرى عصر أمس الأربعاء على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في إطار الإعداد لمواجهة الرائد بعد غد السبت في نصف نهائي كأس ولي العهد 2012-2013.

سجل العائد للتشكيلة خالد الزيلعي (هدفين)، وترك الهدف الثالث للوافد الجديد حسن الراهب، علما أن نتيجة الشوط الأول كانت التعادل بهدفين.

استغل دانيال كارينيو المباراة لاختبار جاهزية البدلاء، في الوقت الذي ينتظر اليوم عودة المنتدبين دوليا مع منتخباتهم (حسني عبدربه وأيوفي ومحمد حسين) إلى جانب عمر هوساوي مع المنتخب الوطني، في حين ينتظر من الجهاز الطبي الكلمة الأخيرة حول قدرة الحارس عبد الله العنزي على المشاركة وهو الذي واصل التواجد أمس بالمركز الطبي في النادي لمتابعة علاج إصابته بجانب المصاب إبراهيم غالب.

إلى ذلك، يعقد المدرب النصراوي والمهاجم حسن الراهب مؤتمرا صحفيا مساء اليوم للحديث عن لقاء السبت الذي يعد المواجهة الثالثة للفريق النصراوي مع الرائد بعد مواجهتين في الدوري كانت الكلمة فيها للأصفر.

يذكر أن الفريق سيعاود بعد مباراة السبت نشاطه استعدادا للقاء العربي الكويتي الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة