Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نتائج مباريات التصفيات الآسيوية

رجوع

أقيمت أمس مباريات عدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا 2015م جاءت أحداثها مختصرة كالتالي :

تغلب المنتخب العراقي على نظيره الاندونيسي بهدف مقابل لا شيء في دبي ضمن الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الثالثة المؤدية إلى نهائيات آسيا 2015م. وسجل يونس محمود هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65. وفاز منتخب عمان على نظيره السوري بهدف دون رد في مسقط ضمن المجموعة الأولى.. وسجل عبد العزيز المقبالي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.

كما فاز المنتخب الأردني على نظيره السنغافوري بأربعة أهداف دون رد في العاصمة عمّان ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة نفسها. سجل الأهداف عبد الله ذيب ( 17) وخليل بني عطية (52) وأحمد هايل( 54 و74 ). وتغلب المنتخب الكويت على تايلاند ( 3-1) ضمن المجموعة الثانية.. سجل أهداف المنتخب الكويتي بالخطأ التايلندي تيراتيب وينوثاي (24)، وحسين فاضل (58) وحسن أمان (65)، و( 77), سجل لاعب المنتخب التايلندي تشانا ثيب هدفه الوحيد .

وضمن المجموعة ذاتها تغلب منتخب إيران على المنتخب اللبناني بخمسة أهداف دون رد.. سجل لإيران رضا قوجا نزاد (25 ، و 62)، و جواد نيكونام ثلاثة أهداف (47 و61 و 80 ).

وحقق المنتخب الإماراتي فوزاً ثميناً على ضيفه فيتنام بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الخامسة.

سجل الإماراتي أحمد خليل الهدف الأول من ضربة جزاء (8)، وعادل الفتنامي كووك (60)، وسجل حبيب الفردان هدف التفوق للفريق الإماراتي (67).

وضمن المجموعة نفسها خّيم التعادل السلبي على لقاء أوزبكستان مع هونج كونج ليرتفع رصيد الفريقين بنقطة واحدة لكل منهما. وتغلب المنتخب القطري على نظيره الماليزي بهدفين مقابل لا شيء في الدوحة ضمن المجموعة الرابعة. وفي نفس المجموعة تغلب المنتخب البحريني على نظيره اليمني بهدفين مقابل لا شيء في الشارقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة