Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/02/2013 Issue 14742 14742 الخميس 26 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تمسك اتحاد الكرة المصري بقراره
الزمالك يلجأ لـ «كاف» ويطلب تأجيل مباراة جازيللي التشادي

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

ِأكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق نادي الزمالك المصري أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا قرر التقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لتأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام فريق جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا إلى يوم 17 فبراير الجاري بدلاً من يوم 16 الذي تم تحديده من قبل.

وأضاف أنور أن مخاطبة الزمالك لـ»كاف» تأتي في محاولة لتأجيل اللقاء الإفريقي خاصة أن الفريق الأبيض سيخوض مباراة في الدوري المصري أمام فريق الداخلية يوم 13 فبراير الجاري في الجولة الثالثة للبطولة وهو ما يمثل إرهاقاً كبيراً على اللاعبين قد يؤثر بالسلب على نتيجة اللقاء في الوقت الذي يسعى فيه الجهاز الفني للزمالك لتحقيق فوز عريض على فريق جازيللي لتسهيل مهمته في لقاء العودة بعد أسبوعين بتشاد. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس قد أبدى غضبه الشديد من مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام بسبب رفض الأخير تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام فريق الداخلية المقرر لها يوم 13 الشهر الجاري ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام المصري.

من ناحية أخرى نجح مسؤولو نادي الزمالك في نقل مباراة جازيللي التشادي لتقام بالقاهرة بدلاً من الإسكندرية، حيث تلقى مسؤولو الزمالك موافقة رسمية من مسؤولي استاد الكلية الحربية لاستضافة المباراة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة