Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فنون تشكيلية

في جدة.. تنافس على مضمار التشكيل

رجوع

جدة - صلاح الشريف:

بعد انقطاع طويل عن الساحة التشكيلية عاد الفنان التشكيلي عبدالله النواوي وشارك في معرض السوق للأعمال الفنية الصغيرة الذي نظمته وزارة الثقافة والإعلام واستضافه المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة وافتتحته سيدة الأعمال مضاوي الحسون. وقال النواوي عن هذه المشاركة: أشكر وزارة الثقافة والإعلام على دعمها لهذا المعرض واهتمامها بالأعمال الصغيرة في حجمها الكبيرة في مضمونها والعمل الفني لا يقاس بحجمه ولكن بالتقنية، وتشرفت بأن أشارك في هذا المعرض بعد انقطاع طويل عن الساحة الفنية وكما تشاهد هناك الكثير من الفنانين والفنانات المشاركين في هذا المعرض الذي يتطور كل عام فيما يقدم من أعمال.

وعلى صالة العالمية للفنون الجميلة شارك عرض 17 فناناً من سوريا أكثر من 70 عملا فنيا من الحجم الصغير ومن المشاركين الفنان هشام عايش الذي قدم 33 لوحة من أعماله بالفسيفساء وقال في هذا المعرض شارك معي 17 فناناً من حلب من سوريا قدموا أعمالا مختلفة المدارس والتعابير.

وعلى صالة داما للفنون التشكيلية قدم الفنان ناصر الضويحي عدداً من أعماله الجدارية التي كان محورها الخيل. هذا وتشهد صالات جدة التشكيلية عدداً من المعارض هذا الأسبوع فعلى صالة أتيليه جدة يقام مساء الاثنين معرض للفنان عبدالرحمن مغربي وعلى صالة العالمية يقام مساء الأربعاء معرض تشارك فيه الفنانة غادة المحمدي والفنانة الفرنسية مجلي جانتلو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة