Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

محاضرة بغرفة الرياض حول المنشآت الصغيرة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تنظم غرفة الرياض ممثلة بمركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وبالتعاون مع برنامج انطلاقة من شركة شل العالمية محاضرة بعنوان (الأفكار النيرة لملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، (وذلك مساء يوم غد السبت 21-03-1434هـ الموافق 2-2-2013م بمقر الغرفة.

ويقدم المحاضرة نواف المسرع مدير برنامج انطلاقة وعضو مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، كما يشارك فيها المدرب الحارث العمري من برنامج انطلاقة.

وبين المهندس منصور بن عبدالله الشثري عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، بأن المحاضرة ستركز على عدة محاور منها: أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودورها، إضافة إلى واقع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، والتحديات والفرص، وأسباب فشل المشروعات، إضافة إلى تسليط الضوء على برنامج انطلاقة وما يقدمه من خدمات.

وأضاف الشثري بأن المحاضرة تهدف لتوعية ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمهارة التفكير الإبداعي وتقييم الأفكار التجارية الناجحة، وذلك عن طريق برنامج تدريبي مجاني, إلى جانب التعريف ببرنامج انطلاقة المنبثق من شركة شل العالمية، مشيراً إلى أن مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة يوفر كافة الإمكانيات اللازمة بالتعاون مع عدة جهات متخصصة لإطلاق برامج التأهيل والتدريب والتوجيه والإرشاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة