Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

49 مليون تنقل نزلاء «ملاحظة المدينة» إلى المقر الجديد

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

احتضن دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة الجديد نزلاءه من الأحداث والجانحين بعد أن تم إنجاز المبنى الحديث، بتكلفة إجمالية بلغت (49.363052) تسعة وأربعين مليوناً وثلاثمائة وثلاثة وستون ألفاً واثنان وخمسين ريالاً متربعاً على مساحة إجمالية تقديرية بـ (29.000 م2).

أوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة الأستاذ خالد بن دخيل الله الثبيتي مبيناً أن عملية انتقال النزلاء تمت بكل يسر وسهولة مضيفاً إلى أن المقر الجديد يتكون من دورين بالإضافة إلى مبان الخدمات وأعمال الموقع العام حيث يتكون المبنى الرئيسي من الدور الأرضي الذي يحتوي على الإدارة والمدرسة والعيادة والمسرح ومكتب الشرطة ومهاجع المحكومين والمطعم واستراحة النزلاء والمسجد والمعرض.

أما الدور الأول يضم قسم التحقيق والفصول الدراسية ومغسلة الملابس وصالة الألعاب الرياضية ومعرض ومستودع وورش، بالإضافة إلى مبان للخدمات التي تشتمل على غرفة الأمن وغرفة المراقبة كما يشمل الموقع العام مواقف للسيارات وملاعب كرة قدم وكرة الطائرة وكرة السلة ومسطحات خضراء.. ومن المتوقع أن تدشن الوزارة الدار عبر احتفال كبير لاحقاً يقام بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة