Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«جمعية عناية» توقع اتفاقية لإنشاء مستودع صحي خيري للأجهزة الطبية

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

أبرمت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى «عناية» اتفاقية تعاون لإنشاء مستودع صحي خيري لتجميع الأجهزة الطبية في الرياض، مع شركة التصنيع الوطنية. ووقع الاتفاقية من جانب جمعية «عناية» الأستاذ عبدالله الشاجري المدير التنفيذي، فيما وقعها من جانب شركة التصنيع الوطنية الرئيس التنفيذي المهندس صالح النزهة. وتنص الاتفاقية على قيام شركة التصنيع الوطنية بإنشاء مستودع صحي خيري يضم الأجهزة الطبية والمستلزمات الصحية والأدوية، فيما تتولى جمعية «عناية» الإشراف على المستودع وتهيئته لاستقبال الأجهزة والمعدات الطبية.

وقال الشاجري إن توجه الجمعية الخيرية الصحية «عناية» الحالي في إشراك القطاع الخاص في المسئولة الاجتماعية تجاه المجتمع فيما يخدم الجانب الصحي ويحقق تطلعات الجمعية من خلال إستراتيجيتها التي تسعى إلى توفير بيئة صحية لمحتاجي الخدمات الطبية المتعددة.

يشار إلى أن الجمعية الخيرية الصحية «عناية» تسعى لتقديم العناية الصحية الخيرية ومد يد العون لمساعدة المحتاجين من المرضى المزمنين والمعقدين ومن لا عائل لهم، وإشراكهم في البرامج العلاجية المتعددة والوقائية والتي تتوفر في المؤسسة العلاجية الحكومية أو الخاصة، كما تقوم بتدريب الكوادر المهنية وتأهيلها وإقامة الندوات والمؤتمرات وخدمات التوعية والتثقيف الصحي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة