Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بطريق الملك عبدالله.. ممر الزهور
انطلاق فعاليات المشي والصحة بمشاركة عدد من الجهات

رجوع

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

انطلقت ظهر أمس فعاليات المشي والصحة التي تنظمها أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، ضمن برنامج الأمانة لهذا العام 1434هـ.

وقد شارك في الفعاليات العديد من المستشفيات والقطاعات الحكومية والقطاعات الطبية الأهلية، حيث تم إجراء الكشف الطبي من قبل مزاولي رياضة المشي وبخاصة النساء.

الجزيرة تلتقي مشرفة اللجنة الإعلامية

التقت الجزيرة المشرفة على اللجنة الإعلامية سماح شهوان فقالت: هذه الفعالية ضمن الفعاليات التي تقدمها أمانة منطقة الرياض «المشي صحة»..

الأمانة حرصت على تقديم هذه الفعالية للتعريف بأهمية المشي على صحة الإنسان، وهذه الفعالية ستكون خاصة بالسيدات الحوامل وذوات الدم الخفيف المعروفات بالسمنة، هناك جهات من المستشفيات والمراكز الصحية وكذلك النوادي والجمعيات الخيرية.. كما يوجد ركن طفل، ركن مسرح.. وستكون البداية بالفحص ثم يبدأ المشي كما سيتم تقديم جوائز قيمة وتمنت أن تحقق الفائدة من هذا البرنامج.

الجزيرة تلتقي بالمشاة

المواطن أبو إبراهيم وهو كبير في السن قال: أولاً أشكر الأمانة لتنفيذها هذا البرنامج الذي ينطلق بالصحة، وأنا حقيقة استفدت من هذا البرنامج.

وقال المواطن محمد ومعه أطفاله: لقد حرصت على المشاركة وإحضار أطفالي لتعريفهم بأهمية رياضة المشي، وفعلاً كانت مشاركة مميزة والحمد لله.

وقال السيد محمود أحمد من لبنان ومعه أطفاله: لا شك أن رياضة المشي من الرياضات المحببة لنا جميعاً وأمانة الرياض مشكورة نفذت هذا البرنامج التوعوي والتطبيقي وشكراً لكل من ساهم في إنجاحه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة