Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير جامعة جازان يستقبل الشيخ المباركي عضو هيئة كبار العلماء

رجوع

جازان - سجى علاقي:

استقبل معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، مؤخراً، بمكتبه عضو هيئة كبار العلماء في المملكة وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ الدكتور أحمد سير مباركي.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بما تقدمه الجامعة من أدوار ملموسة في جميع الجوانب العلمية والأكاديمية والبحثية، وفي مجال خدمة المجتمع وإسهاماتها الفاعلة في مجال التنمية المحلية.

وأوضح آل هيازع، خلال اللقاء، ما وصلت إليه الجامعة من تطور في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وما تلقاه من دعم مستمر من قبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، مبيناً أهم المشاريع التي نفذت بالمدينة الجامعية والمشاريع التي يتم تنفيذها حاليا وذلك في سبيل خدمة منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها.

وأشاد المباركي بالدور الكبير الذي تحظى به الجامعة، والإنجازات التي حققتها في مجالات متعددة داخل المملكة وخارجها، وهو ما يدعو للفخر بهذه الجامعة الفتية الساعية لخدمة العلم وطلاب العلم.

وأكد المباركي على اهتمام الجامعة بالمجال العلمي والبحثي في كافة حقول المعرفة، وأن خدمة هذا الجانب هو السبيل إلى التطور والتقدم لصنع المزيد من الإنجازات وتحقيق العديد من المكتسبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة