Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

طالبات «جامعة نورة» والموقف النَّبيل مع عمّال النظافة

رجوع

سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك - المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو من سعادتكم التكرم بنشر هذا الإعجاب بذلك الموقف الإنساني الذي قدمته بعض طالبات جامعة الأميرة نورة بالرياض، والمنشور بصحيفتكم الجزيرة (الخضراء العزيزة) بالصفحة الأخيرة يوم الخميس 28-2-1434هـ الموافق 10-1-2013م، ولك ولأركان إبداع صحيفة الجزيرة كل الود والاحترام.

وأقول لقد هزّ مشاعري الإنسانية ذلك الموقف الإنساني النبيل الذي قدّمته بعض طالبات جامعة الأميرة نورة بالرياض، وليتني أستطيع التعبير عن تلك اللوحة الإنسانية التي شكّلتها ورسمتها أنامل بعض الطالبات اللاتي اهتزّت مشاعرهن رأفة بعمال النظافة، وصدق من قال: إنّ لله عباداً اختصّهم الله بقضاء حوائج الناس حبّبهم الله في الخير، وحبّب الخير إليهم، هم الآمنون من عذاب الله يوم القيامة، وعن أبي موسى رضي الله عنه قال قال رسول الله (ص): على كل مسلم صدقة، قالوا: يا نبيّ الله فمن لم يجد: قال: يعمل بيده ويتصدّق، قالوا فمن لم يجد: قال يعين ذا الحاجة. صدق رسول الله.

وهذا ليس بغريب على فتيات ونساء هذا البلد الطيب الكريم العزيز، الذي لا نعرف عنه شيئاً سوى النّخوة العربية الأصيلة، فهنيئاً لإدارة جامعة الأميرة نورة بتلك الكوكبة من الطالبات التي تنير النفس الإنسانية، وتضخّ الدماء في أوردة عمل الخير، وهنيئاً للشعب السعودي بهذا المثال الحي الذي يحتذى به من الطالبات، والذي يشرّف كل عربي وعربية، أسأل الله أن يوفقهنّ توفيقاً لا حدود له إنه سميع مجيب.

الطيب يوسف إدريس - سوداني - مؤسسة ذبذبات للتجارة والمقاولات - الرياض

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة