Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

بتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالبصر
خيمة ربيع قلبي ببريدة تختتم فعالياتها بتفاعل شبابي كبير

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وسط تفاعل وتناغم كبير من قبل الشباب اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبصر مؤخراً فعالية ربيع قلبي ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34 الذي أقيم خلال إجازة الربيع الماضية بمنتزه عريق الطرفية بحضور الرئيس التنفيذي للمهرجان الأستاذ عبد العزيز المهوس وبحضور عدد غفير من فئة الشباب الذي استهدف في هذه الفعالية من خلال الوعي والإرشاد واكتشاف المواهب والهوايات ، حيث تم تكريم الفائزين والمشاركين والرعاة في هذه الفعالية .

فعلى مدار خمسة أيام حفلت فعالية ربيع قلبي على برامج متنوعة ومختلفة نالت إعجاب الحضور من خلال احياء المحاضرات والدروس وتنبيهات والمواعظ من قبل نخبة من المشائخ الفضلاء ، إلى جانب ذلك مشاركات العديد من الفرق الترفيهية والإنشادية .

الشيخ عبد الحميد الخويلدي مدير المكتب أشاد بجهود اللجنة التنفيذية للمهرجان وكذلك للتعاون الكبير من قبل أمانة منطقة القصيم الذي أوجد بيئة جاذبة للشباب من خلال تكامل الفعالية بالبنى التحيتة وبالبرامج الهادفة .

وقال حققت الفعالية بفضل الله أهدافها في توعية الشباب وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وكذلك بذر الخير في نفوسهم وكذلك إبراز دور المؤسسات الخيرية والجهات الحكومية في هذا المجال. وأكد الخويلدي أن المكتب حرص أن نوزع أكبر كم من الجوائز حيث تم توزيع قرابة 250 جائزة من الطراز الشبابي الخالص التي تتضمن رغباتهم منها جوالات وجنوط سيارات وكروت رش جنوط وكروت تلميع ولوازم برية منها خيام وعزب طبخ ولوازم زينة السيارات منها مواطير وأنوار زنون ، التي كان لها القبول لدى الشباب الذين آثروا مسرح الخيمة بالمنافسات الشريفة وتقديم المواهب .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة