Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بتصاميم أنيقة متجددة
«سبلاش» تطلق تشكيلتها لربيع وصيف 2013

رجوع

مع اقتراب موسم ربيع وصيف 2013، تطرح العلامة الرائدة للملابس الراقية «سبلاش» تصاميمها،المستوحاة من أجواء الصيف الملتهب، بمنحها شعوراً طاغياً بالخفة والنعومة عبر تنوع الخطوط والموديلات والرغبة في تجربة ما هو جديد.

وتضم العلامة عدداً من أروع خطوط الموضة لهذا الموسم مع إطلالات تتراوح بين إطلالة «City Warrior» و»Clarity» إلى «Preppy Riot» و»Ashen» في مجموعة الملابس النسائية. أما الرجال فسيتألقون بإطلالات «Preppy Resort» و»Great Gatsby» و»Azure Paradise» و»Mystical Diaries». وتستمد حملة «أزياء 365» إيحاءاتها من هذه الخطوط جميعاً فتكشف عن صور متنوعة يربطها مع هذه التشكيلة إعلان تلفزيوني يحمل عنوان «حفل الموضة الراقص». وللمرة الأولى تستخدم علامة «سبلاش» تكنولوجيا الواقع المعزز «augmented reality» والتي تجمع بين وسائل الإعلام التقليدية والمحتوى الافتراضي.

يتسم هذا الموسم بالطابع الشرقي حيث تصاميم الكيمونو الياباني بنقوش الإيكيبانا والطيات التقليدية وتبطين الكتف الناعم الذي يعكس ملابس محاربي الساموراي. كما تضم تشكيلة «Clarity» أيضاً أقمشة معروفة مثل الجورجيت والشيفون والصوف المحبوك الناعم بدرجات الفوشيا والأصفر الليموني والعنبر. ويبدو أن تشكيلة ربيع وصيف 2013 لا يكتمل طيفها دون درجات ألوان الباستيل وخاصة في إطلالات Preppy Riot التي تعكس طابع ومزاج الستينيات.

ويُظهر ربيع هذا العام توجهاً نحو الثورة على الخطوط والتوجهات التقليدية، حيث التصاميم أحادية اللون برسومات وألوان متعاكسة، وتضم البنطلونات والفساتين والقمصان والبلوزات. أما تشكيلة «Ashen» تميزت بالخطوط الداكنة الجذابة و الرومانسية .

وقد ركزت تصاميم الملابس الرجالية على البساطة، حيث تستكشف «سبلاش» في إطلالات «Preppy Resort» تصاميم رائعة تمزج طابع «Preppy» الأمريكي الأنيق بجنة من الألوان. إن إطلالات «Great Gatsby» تعكس طابع العشرينيات الصاخبة في أمريكا، وتستمد إيحاءاتها من الحقبة التي برزت فيها ميزة ثقافية مختلفة تماماً، إذ أن الأبيض هو اللون السائد في هذه التشكيلة.

أيضاً ، تعود تصاميم البحر تحت مسمى «Azure Paradise»، بنقوش عصرية وتأثيرات عالمية مستوحاة من أمريكا اللاتينية والقارة الإفريقية لتعطي تشكيلة «Explorer» طابعها المميز. وهكذا فإن ربيع وصيف 2013 من «سبلاش»، يعد مزيجاً من أرقى إطلالات الأزياء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة