Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/02/2013 Issue 14744 14744 السبت 28 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وزير التعليم العالي يكرم بنك البلاد لرعايته مؤتمر التعلم الإلكتروني

رجوع

كرم معالي وزير التعليم العالي بالإنابة الدكتور مطلب بن عبدالله النفيسة، بنك «البلاد» لمشاركته في رعاية المؤتمر الدولي الثالث للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الذي تم افتتاحه مساء أمس الأول الاثنين الرابع من فبراير برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تحت عنوان «الممارسة والأداء المنشود».

وتسلم الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد درع التكريم من معاليه، تقديراً لدور «البلاد» الداعم لهذا المؤتمر. وأشار الجاسر إلى أن هذه الرعاية تأتي في سياق الشراكة التي تجمع بنك «البلاد» مع العديد من مؤسسات القطاع التعليمي، لا سيما وزارة التعليم العالي المنظم لهذا المؤتمر، بالإضافة إلى أهمية هذا المؤتمر الذي يشكل منصة هامة لتسليط الضوء على أهمية الجودة في تعزيز المزايا التنافسية والارتقاء بمستوى التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في العالم العربي. وأضاف الرئيس التنفيذي لبنك البلاد أن التعليم الإلكتروني بات في الوقت الحاضر يشكل أحد أبرز الأسس الداعمة لمسيرة التنمية الشاملة والتحول نحو مجتمع متكامل قائم على المعرفة في العالم العربي، منوها إلى ما تشهده المملكة في الآونة الأخيرة من توجه متزايد نحو اعتماد هذا المفهوم تماشياً مع المتغيرات والتطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في مجال تقنية المعلومات والمنصة الإلكترونية.

وعلى هامش فعاليات المؤتمر يشارك بنك «البلاد» بجناح في المعرض المتخصص المصاحب لفعاليات المؤتمر الذي عرض من خلاله عرضاً خاصاً لأعضاء هيئة التدريس بوزارة التعليم العالي وللمعلمات والمعلمين منسوبي وزارة التربية والتعليم تقديراً لهم من البنك على دورهم لتعليم الأجيال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة